أخبار دولية

كلوب: الجهاز الفني يشعر بالذهول من نجم ليفربول

وكالات

أشاد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بالتأثير المذهل الذي أحدثه أحد نجوم الريدز، في الآونة الأخيرة، سواء داخل الملعب أو خارجه.

ويتعلق الأمر بلاعب الوسط الدولي الأرجنتيني، أليكسيس ماك أليستر، الذي سجل هدفه الخامس في آخر 10 مباريات خاضها مع ليفربول، خلال الفوز (3-1) على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس الماضي.

وردًا على سؤال حول ماك أليستر، خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس” قبل مواجهة مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، ضمن منافسات البريميرليج، قال كلوب: “كيف لا تحب لاعبًا مثله؟ أو شابًا مثله؟ إنه لا يُصدق”.

وأضاف: “لقد تلقى تعليمه بأفضل طريقة ممكنة.. إنه مهذب حقًا، وواثق، ومضحك، وذكي، ولاعب كرة قدم مذهل.. يا إلهي”.

وواصل: “تشاهد جلسات التدريب، والمدربون ينظرون إلى بعضهم قائلين.. واو، ما هذا؟ ومن وقت لآخر ترى ذلك في المباريات أيضًا، لأننا أولًا وقبل كل شيء، نتدرب أكثر مما نلعب”.

وأردف: “كيف يتفاعل مع اللاعبين الآخرين، وكيف احتوى لاعبي أمريكا الجنوبية تحت جناحيه بشكل طبيعي، دون أن يخبرهم بما يجب عليهم فعله.. إنه لأمر رائع”.

وأكمل كلوب: “لقد أحببته (ماك أليستر) منذ اللحظة الأولى عندما التقينا، قبل أن نوقع معه”.

وتابع: “من الواضح أن فهم كرة القدم في عائلته لا مثيل له.. والده محترف سابق، عمه محترف سابق، لديه إخوة محترفون، أبناء عمومة محترفون.. لذا فإنهم جميعًا يأكلون ويتنفسون كرة القدم، وهذا جيد جدًا”.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى