أخبار دولية

أنجيه يعلن فوزه في قضيته الخاصة بلاعب الوداد

وكالات

أكد نادي أنجيه الفرنسي، أنه كسب نزاعه القانوني مع الترجي التونسي، بخصوص قضية تعاقده مع المدافع الجزائري إلياس الشتي، في ميركاتو صيف 2022، في صفقة انتقال حرّ حسب النادي الفرنسي، قبل أن يلجأ الترجي إلى القضاء لإثبات أن التعاقد لم يتم بالصيغ القانونية.

ونشر النادي الفرنسي، الأربعاء، بياناً أكد من خلاله أن هيئة التحكيم الرياضي “كاس”، أصدرت حكمها في الاعتراض الذي تقدم به النادي، بخصوص العقوبة التي سلطت على الفريق من قبل لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحرمانه من القيام بصفقات خلال فترتين متتاليتين، إضافة إلى غرامة مالية، وهو ما جعل النادي الفرنسي يلجأ إلى “كاس”.

وأكد النادي الفرنسي، أن الوثيقة التي قدمها إلياس الشتي، بخصوص فسخ عقده مع الترجي الرياضي، سليمة وتم اعتمادها رسمياً، من قبل “كاس” وبالتالي فإن الصفقة كانت قانونية، والنادي لا يمكنه أن يتحمل تبعات أي تجاوز قد يكون اللاعب اقترفه في حق فريقه السابق، وبالتالي لن تسلط عقوبات على النادي الفرنسي.

وكانت لجنة النزاعات، قد قضت لفائدة الترجي الرياضي، وسلطت عقوبات على المدافع الجزائري وكذلك النادي الفرنسي، وهو ما دفع الشتي وأنجيه إلى الطعن في القرار، وجاء الحكم ضد الترجي الذي لا يمكنه استئناف القرار الأخير، باعتبار أن قرارات “كاس” لا تقبل الطعن، وفق ما أكده موقع “فوت ناسيونال” الفرنسي، الأربعاء.

وكان الشتي قد رحل سريعاً عن النادي الفرنسي، بعد أن تورط في قضية أخلاقية، وانضمّ في صفقة انتقال حرّ إلى نادي الوداد المغربي، غير أن التجربة مع فريقه الجديد لم تكن موفقة رياضياً واللاعب لم يقدم الإضافة التي كانت تنتظرها الجماهير.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى