أخبار دولية

جمهور أمريكا يستفز ميسي بسبب رونالدو

حاولت الجماهير الأمريكية، استفزاز ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي، بالهتاف باسم غريمه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، إلا أن رد البرغوث جاء فوريًا.

وصعد إنتر ميامي إلى ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف، على حساب مواطنه ناشفيل، بعدما هزمه بنتيجة 3-1 اليوم الخميس في إياب ثمن النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2. في مباراة شارك ليونيل ميسي أساسيًا فيها لكنه خرج مستبدلًا بعد 50 دقيقة لصالح زميله روبرت تايلور.

وهتفت جماهير ناشفيل باسم رونالدو عند الدقيقة 23، في محاولة لتشتيت تركيز ميسي، إلا أن النجم الأرجنتيني سجل هدفًا في نفس اللحظة، ليُسكت أصوات الجماهير، حسب مقطع فيديو نشره موقع “For The Win”. كما صنع ليونيل ميسي، هدفا لزميله لويس سواريز في الدقيقة الثامنة من المباراة.

ورفع ميسي عدد أهدافه هذا العام مع إنتر ميامي إلى 5 خلال 5 مباريات، فيما سجل سواريز 4 أهداف في 6 مواجهات.

وتأتي هتافات رونالدو لميسي في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما حدث العكس في أكثر من مرة بالسعودية. إذ كانت جماهير الأندية المنافسة للنصر، قد استخدمت هتافات ميسي لاستفزاز الدون البرتغالي، بحكم المنافسة الفردية التاريخية بينهما.

وسقط رونالدو في فخ الاستفزازات في أكثر من مناسبة، كان آخرها عندما رد بإشارة غير أخلاقية لجماهير الشباب في ديربي الرياض، مما عرّضه للإيقاف والغرامة.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى