أخبار دولية

صحيفة إنجليزية تنصح باريس سان جيرمان بالتعاقد مع نجم عربي

وكالات

تتواصل أصداء رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان، وسط حيرة الإدارة في اختيار البديل الأنسب لقيادة المشروع المستقبلي للنادي الفرنسي.

وينتهي تعاقد مبابي في حديقة الأمراء، بختام الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد بإبلاغه باريس بعدم تجديد عقده ورحيله.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان، وضع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول ضمن المرشحين لتعويض الرحيل المحتمل لمبابي.

وعلى وقع هذه الأنباء تفاعل موقع “ذي أتلتيك” الإنجليزي، بتقرير حلل فيه الأسماء المستقبلية التي تبدو مناسبة لمشروع سان جيرمان الجديد لتعويض مبابي.

وفي معرض الحديث عن أهمية صلاح، أكد الموقع أن باريس سيكون في حاجة للتعاقد مع مهاجم مشهور يفيده على المستوى التسويقي، وهي النقطة المهمة التي تميز نجم الريدز عن غيره من المرشحين.

وأضاف أن صلاح سيلعب هذا الدور بقوة، في ظل نجاحه مع ليفربول على مدار السنوات الأخيرة وجذبه للإعلانات سواء لنفسه أو للنادي.

نقطة القوة الثانية بشأن صلاح أنه يتمتع بقوة بدنية كبيرة ونادرا ما يتعرض للإصابات، رغم تقدمه في العمر مقارنة بمبابي.

وثالثا، أشار الموقع إلى عقد صلاح الذي سينتهي بعد نحو 16 شهرا “دون وجود أي تحرك من ليفربول لتجديده”، إضافة إلى عدم وجود مدير رياضي في الريدز يقود مفاوضات التجديد، مما يحفز سان جيرمان لحسم الصفقة، وفقا لـ ذي أتلتيك.

وكان المدير الرياضي لليفربول يورج شمادتكه قد رحل عن منصبه بختام الميركاتو الشتوي الماضي.

وينتهي تعاقد صلاح في ملعب أنفيلد، بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي فإن صيف 2024 سيكون آخر فرص ليفربول لتحقيق ربح مادي جيد من وراء بيعه.

في غضون ذلك، ما يزال اهتمام أندية الدوري السعودي قائما بضم صلاح الذي يمثل قوة إضافية أيضا لمشروع دوري روشن إلى جانب رونالدو، بنزيما ونيمار.

العراقي أيمن حسين يفاجئ جمهور الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى