أخبار دولية

غوارديولا: على ريال مدريد الاتصال بنا إذا أراد هالاند

وكالات

علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الأنباء التي تربط إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة “بي إن سبورت” الرياضية: “تقرير واحد، أو صحفي واحد، أو حساب واحد على تويتر، أو حساب واحد على إنستجرام، هل تعتقد أنهم سيغيرون شيئًا؟ هذا لن يحدث”.

وأضاف: “سيحدث التغيير إذا قرر إيرلينج هالاند تمديد عقده أو رفضه، أو عندما يقرر النادي تمديد عقد اللاعب أو رفضه، أو يعتمد ذلك على وجود عروض محتملة له”.

وتابع: “إذا كان شخص ما يريد ضم إيرلينج فالأمر سهل. اتصل بمانشستر سيتي واسأل. هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع شخص ما. الأمر ليس أكثر تعقيدا من ذلك”.

وواصل: “نريد استمرار هالاند معنا لفترة طويلة جدًا في هذا النادي. لفترة طويلة لأننا نحبه ونريده”.

وأكمل: “ليست لدي معلومات عما سيحدث في المستقبل. لقد وصل هالاند الموسم الماضي وكان تأثيره رائعا، وفي بداية هذا الموسم، كانت الأرقام جيدة حقًا أيضًا، لكنه أصيب لمدة شهرين”.

وأردف: “نحن سعداء بوجوده، ونأمل أن يكون سعيدًا بتواجده معنا. هذا ما نعرفه. والباقي لا نعرفه”.

واستطرد: “من الطبيعي أن يريد ريال مدريد ضم أفضل اللاعبين، وبرشلونة كذلك، ونفس الأمر لدى الأندية الإيطالية، أو باريس سان جيرمان إنهم يريدون أفضل اللاعبين”.

واسترسل: “نريد أفضل اللاعبين في السيتي، ومانشستر يونايتد يريد أفضل اللاعبين، وليفربول وآرسنال والجميع يريدون ذلك. إنه أمر طبيعي، وليس مفاجأة”.

وأوضح: “إن ربط هالاند بريال مدريد هو شرف لنا. هذا يعني أننا قمنا بعمل جيد، وخاصة إيرلينج. وفيما يتعلق به فإنه قدم عملا لا يصدق”.

وأشار: “هل هذا صحيح؟ لا أعرف.. إنه فقط لإحداث القليل من الضوضاء. لا بأس. بالطبع أتجاهل ذلك، ولا يزعجني على الإطلاق”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى