أخبار دولية

هالاند: خفت من تدمير كل شيء في مانشستر سيتي

وكالات

أكد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أن هناك الكثير من الأمور التي يسعى لتحسينها خلال الفترة المقبلة.

وعاد هالاند مؤخرًا من الإصابة، بعد غياب دام شهرين، وأصبح جاهزًا لبدء مباراة برينتفورد، المقرر لها بعد غدٍ الإثنين، ضمن مباريات الجولة 23 للبريميرليج.

وأشار هالاند، إلى أنه يحتاج للعمل بشكل جماعي أكثر مع بقية زملائه في مانشستر سيتي.

وقال هالاند في تصريحات لموقع ناديه: “هناك الكثير من الأشياء التي لا يزال يتعين عليّ تحسينها، عندما تلعب العديد من المباريات، يكون من الصعب التدرب لأنه يتعين عليك الاستعداد والقيام بالأشياء التي تجعلك لائقًا للمباراة التالية”.

وأضاف: “أريد أن أصبح أفضل مع الفريق، وأن أكون أكثر صلابة مع مانشستر سيتي وأن أؤدي في أكبر المباريات، كما أريد إعادة تكرار الأشياء التي فعلناها الموسم الماضي”.

وكان هالاند، قد قاد مانشستر سيتي، لتحقيق الثلاثية التاريخية لأول مرة في تاريخ النادي (الدوري وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا)، وذلك خلال موسمه الأول في ملعب الاتحاد.

وعن بدايته مع مانشستر سيتي، قال: “الأسابيع والأشهر الأولى لي، أردت التأقلم مع الفريق في أسرع وقت ممكن، للتعرف على الناس والنادي بأكمله، وكيف يلعبون”.

وأكمل: “كان هدفي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا ما قلته عندما جئت إلى هنا”.

وزاد: “منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا، استمتعت به، هناك أجواء جيدة في غرفة خلع الملابس، لذلك شعرت أنه مكان أريد أن آتي إليه وبيئة أردت أن أكون فيها، وأعتقد أن الجميع رأى ذلك على أرض الملعب أيضًا”.

وواصل: “لقد فاز النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين على التوالي قبل قدومي، لذلك كان هناك الكثير من الضغط في الموسم الثالث”.

وأردف: “لقد تأخرنا عن الصدارة لمدة 248 يومًا أو شيء من هذا القبيل، لذلك كان هناك ضغط كبير، لو جئت ولم نفز بالبريميرليج سيقال (لقد أتيت ودمرت كل شيء!)”.

وختم: “لكن من أجل الفوز بذلك، قدمنا أداءً جيدًا، وكذلك في دوري أبطال أوروبا وبالطبع كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان الحصول على الثلاثية الكاملة أمرًا غير واقعي وقدمت موسم أول مذهلًا”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى