أخبار دولية

هازارد: أنا أفضل من رونالدو والنظام الغذائي هراء ولا أحب الحمام البارد

صرح البلجيكي إيدين هازارد، اللاعب السابق لفريق ريال مدريد، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ربما اللاعب الوحيد الأفضل منه، مشيرا إلى أنه كان يحب متابعته عندما كان يلعب في برشلونة.

وأعلن إيدن هازارد، اعتزاله كرة القدم، مطلع هذا الموسم عن عمر ناهز 33 عاما، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في ريال مدريد معظم فترات وجوده في الفريق.

وقال هازارد، في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “ربما يكون ليونيل ميسي اللاعب الوحيد الأفضل مني.. أحببت مشاهدته عندما كان في برشلونة. لم أحب مشاهدته كثيرا بعد ذلك، لكنه الأفضل في التاريخ”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو (كلاعب) أكبر مني، لكن فيما يتعلق بكرة القدم الغريزية (المعتمدة على الموهبة) لا أعتقد أنه أفضل مني، ربما نيمار أفضل”.

وتابع هازارد: “لم أكن أراقب ما آكله، لكنني لم أتناول البرغر كل يوم أيضًا كما شاع عني”.

وواصل “لا يمكنك فعل ذلك لمدة 16 عاما. لم أكن أعتقد أن الأمر مهم. أنا من عشاق المتعة، وأحب فعل ذلك. آكل وأشرب مع أصدقائي. اتباع نظام غذائي هراء ولا يجدي نفعا”.

وأوضح “إذا كنت تريد اللعب حتى سن الأربعين، فلا بأس، لكنني كنت أعلم أنني لن أكون هكذا.. لذا لدي دائما بعض النبيذ في ثلاجتي”.

وسئل هازارد “هل تتمنى أن تكون بعقلية كريستيانو؟”، أجاب: “لا.. في هذه الحالة لن أكون أنا”.

وتابع “هل تريدني أن أبقى بعد التدريب في الحمام البارد لمدة ساعة! لا. اتركني وحدي، مع أصدقائي، سأعود للمنزل وسنلعب الورق ونشرب البيرة. سألعب لمدة ساعتين مع أصدقائي ومع الأطفال في الحديقة. لقد كان هذا هو التعافي بالنسبة لي. لو كنت مثل كريستيانو لكنت قد احترقت”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى