أخبار دوليةمحترفون

كريم بنزيما يريد مجاورة نجم مغربي

قال رئيس مجلس إدارة الشباب السعودي، محمد المنجم، اليوم الخميس، إن الفرنسي كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، يرغب في الانضمام إلى “الليوث” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويلعب للشباب قائد المنتخب المغربي رومان سايس، الذي شارك مؤخرا في كأس أمم إفريقيا.

وكانت العلاقة بين بنزيما وفريقه الاتحاد قد توترت خلال الأسابيع الماضية، بعد تعرض الفرنسي لهجوم عنيف من الجماهير، بسبب عدم لحاقه بمعسكر الفريق بدبي.

وقال المنجم، في تصريحات لقناة “ssc”: “لم ندخل في مفاوضات مع كريم بنزيما، ولكن وصلتنا رغبة من مقربين له بأن لديه رغبة في الانضمام إلى نادي الشباب خلال الانتقالات الشتوية”.

وأوضح: “بنزيما كان يرغب في الانضمام إلى نادي الشباب، بحكم المفاوضات السابقة من النادي معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قبل الانتقال إلى صفوف الاتحاد”.

وعن التعاقد مع اللاعب الجديد الكرواتي إيفان راكيتيتش، أضاف المنجم: “جاء بأقل من المبلغ الذي تم مفاوضة لاعب الاتحاد رومارينيو عليه، وتم التوقيع معه بأقل من 75% من قيمته السوقية، لكن مشكلتنا هي في بيع اللاعبين”.

وأشار رئيس الشباب: “هناك ناد فاوضنا على البلجيكي يانيك كاراسكو، وأي نجم لدينا سنحافظ عليه”.

وواصل المنجم: “3 لاعبين فقط تم التعاقد معهم من برنامج الاستقطاب هم الحبيب ديالو وكاراسكو وسايس، وقادرون على توفير ميزانية وجلب اللاعبين المستهدفين من قبلنا”.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى