أخبار دولية

تشافي: لم نكن نفضل مواجهة أتلتيكو بيلباو

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لرشلونة، عن مواجهة ريال بيتيس، غدا الأحد، في الجولة الـ21 من الليجا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لدينا مواجهة صعبة ضد منافس لم يخسر في العديد من المباريات، بدأنا الدور الثاني بحماس كبير ونعتقد أننا نستطيع العودة”.

وأضاف: “يلعب ريال يتيس بشكل جيد للغاية، لكنه يسمح لك باللعب أيضا، أفضل سيناريو هو رؤية برشلونة يلعب جيدا غدا ويحقق الفوز”.

وتابع: “نحن جيدون في الدفاع والضغط العالي، وبعد خسارة الكرة نحن جيدون أيضًا، لكننا نفتقد للتمريرة الأخيرة، صحيح أن لدينا لاعبين شباب، لكنني أشعر باليأس أحيانا عندما لا يحدث ما يدور في ذهني، لكنها مسألة وقت، وهم لاعبون صغار وأنا أتفهم ذلك”.

وواصل: “ستكون مواجهة بيلباو في الكأس صعبة للغاية على سان ماميس، إنهم منافس لم نرد مواجهته، لكن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، سنواجه بيتيس أولاً”.

وأكمل: “نسعى للحصول على الألقاب الـ3 المتبقية لنا، نحن متحمسون ومتشوقون للتحسن كفريق”.

وأردف: “تواجد كانسيلو معقد غدًا، لكني أعتقد أنه سيعود في مباراة بيلباو، وفي المباريات المقبلة سنلجأ للمداورة بالتأكيد، لأن هناك إجهاد.. إننا نلعب كل 3 أيام، سنحتاج تواجد جميع اللاعبين”.

واستطرد: “لعبنا في سان ماميس في المرتين الأخيرتين وقاموا بإقصائنا… سنتنافس ونحن نعلم أننا نلعب ضد أحد أكثر الفرق جاهزية”.

واسترسل: “روكي كان يشعر ببعض الانزعاج في فخذه، لكنه الآن جاهز بنسبة 100% والأمر متروك لنا لإشراكه غدا”.

وأوضح تشافي: “لقد استقبلنا الكثير من الأهداف بسبب أخطائنا ومن ثم قلة الفاعلية، إننا بحاجة في المباريات إلى مزيد من الاستمرارية وخسارة عدد أقل من الكرات”.

وذكر مدرب برشلونة: “باو كوبارسي مستعد للمشاركة إذا احتجناه غدًا، لقد لعب بشكل جيد للغاية في المباراة السابقة، لدينا الكثير من الأمل تجاهه في المستقبل وهو أيضًا جاهز الآن. لقد استخدمناه في المباراة السابقة وسنكرر ذلك”.

واختتم: “مركز أراخو الطبيعي في قلب الدفاع، ولكن بسبب ظروف الفريق عليه المساعدة كظهير، لقد تحدثت معه قبل مباراة مدريد وطلب اللعب في هذا المركز”.

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى