أخبار دولية

هل يحط معرض ليونيل ميسي الرحال بالمغرب؟

بدأت التساؤلات تطرح عما إذا كان المشجع المغربي له القدرة على نيل شرف حضور وزيارة معرض ليونيل ميسي.

وانتشرت التساؤلات بعدما أعلنت مؤسسة عالمية عزمها حط الرحال بمشروع يسمى معرض ليونيل ميسي.

باستثمار يبلغ 50 مليون دولار، يزور معرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، 150 مدينة حول العالم، بداية مع ميامي الأمريكية.

وحرص العديد من عشاق ميسي على الحصول على تذاكر لحضور هذا المعرض: “تجربة ميسي. الحلم أصبح حقيقة”، والذي سيتم عرضه الأول يوم 25 أبريل/نيسان المقبل.

وبعد ميامي، يأتي دور بقية المدن في الولايات المتحدة التي ستستضيف العرض. وبعد ذلك، سيزور القارات الخمس، وسيقفز إلى بلدان مختلفة في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا خلال السنوات المقبلة.

وفي انتظار تأكيد المواقع الجديدة التي سيزورها، والتي سيتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة، تشير الجهة المنظمة إلى أنه من بين المدن المختارة ستكون تلك التي لها معنى خاص لميسي نفسه.

ويبدو من المحتمل أن مدن مثل برشلونة وبوينوس آيرس وروساريو أيضا ستتمكن من الاستمتاع بهذا العرض، في انتظار تحديد المساحة الأكثر ملاءمة لتكون قادرة على تلبية ما يتطلبه هذا الإنتاج.

وسيتم تقديم العرض في موقع مساحته 2300 متر مربع، في واحدة من أكثر المناطق تميزا في مدينة ميامي: كوكونت جروف.

فضلا عن تقديم هذا العرض لأول مرة في “Hangar at Regatta Harbour”، قبل أن يحضر حقائبه لزيارة إجمالي 150 مدينة حول العالم.

ومن المنتظر أن تشهد الأسابيع الأولى من طرح تذاكر العرض الذي سيقام في أبريل/نيسان بميامي، طلبا مرتفعا للغاية على التذاكر، الأمر الذي ستضمن نجاحه الساحق.

فهناك استثمار إجمالي قدره 50 مليون دولار، بتكلفة تقديرية 3 ملايين لكل مجموعة من المجموعات التسعة التي ستشكل العرض الذي سيتم تقديمه باستخدام التكنولوجيا المتطورة التي تتميز بالصوت المحيطي والإضاءة المذهلة والمؤثرات الخاصة وعرض الفيديو عالي الجودة.

ويتضمن العرض الذي تتولى شركة “Primo Entertainment” مسؤولية تحويله إلى حقيقة، الكثير من المشاعر والإلهام والترفيه للاستمتاع بتجربة غامرة ستسمح للزوار بتجربة خوض حياة ليو ميسي وطريقته في فهم وعيش كرة القدم من جديد.

وسيبدأ كل شيء منذ طفولته في الأرجنتين، مرورا بانتقاله إلى أوروبا وكل سنواته الطويلة التي قضاها بقميص نادي برشلونة، بدءا من مشاكله بخصوص النمو حتى أصبح أسطورة رياضية، وارتداءه كذلك لقميص بي إس جي.

وتعد إحدى اللحظات الأكثر رمزية في التجربة هي خوضه لبطولة كأس العالم 2022 في قطر ورؤيته يرفع كأس العالم.

وقال الأسطورة الأرجنتينية الحية حول العرض: “أنا سعيد للغاية لكوني جزءا من هذا المشروع الذي يتيح للجماهير أن يكونوا أقرب إلى رحلتي داخل وخارج الملعب”.

الرجاء يقدم يد العون لفريق مغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى