أخبار دولية

كلوب: لا أعرف حل مشكلة مانشستر يونايتد

وكالات

طالب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، لاعبيه بالفوز على مانشستر يونايتد، بعد غد الأحد على ملعب آنفيلد، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول اللقاء وهو متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت يعاني فيه مانشستر يونايتد من مشاكل كبيرة، مع تزايد الضغط على مدرب الفريق إيريك تين هاج.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل“: “إنها مباراة على أرضنا، إنها للجماهير، ونحن نعرف ما تعنيه. لا أحد يتوقع منا ألا نهتم بها. نحن نهتم كثيرا بتلك المواجهة”.

وأضاف: “علينا أن نبدأ المباراة بشكل صحيح. هناك مساحة للتحسن في طريقة لعبنا، وقدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا أمام أستون فيلا، ومن الواضح أنهم يتقدمون في الدوري”.

وتابع: “لا أحب كل هذا الحديث حول اليونايتد. كلما كثرت الأشياء السيئة التي يقولها الناس عنهم، كلما ظهروا أقوى. هذا هو الحال دائما. أنا لا أحب ذلك. نحن في ملعبنا وعلينا أن نهاجمهم”.

وأردف: “لا أتابع يونايتد عن كثب بما يكفي لأعرف بالضبط ما هي المشكلة وحلها، لكنني رأيت تين هاج يفوز بجائزة مدرب الشهر الماضي. لقد كان الفريق في أفضل حالاته في الشهر الماضي، فكيف يمكن أن يكون كل شيء خاطئا؟ لا أفهم ذلك”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى