أخبار دولية

ليفاندوفسكي يخذل برشلونة

وكالات

تعرض برشلونة لضربة قوية في طريقه للحفاظ على لقب الليجا، بعد أن خسر (2-4) أمام جيرونا، أمس الأحد، في الجولة ال16 من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، كان أكثر لاعب قادر على تغيير مجرى المباراة، لكنه لم يساعد البارسا في تجنب الخسارة.

وأشارت إلى أن ليفا بدأ المباراة بشكل جيد وحمل الفريق على ظهره، وترجم الفرصة التي حصل عليها من ركلة ركنية داخل الشباك عندما كان الفريق في أمس الحاجة إليه.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن عقب الهدف، ظهر روبرت ليفاندوفسكي بأسوأ نسخة له، لا سيما في تحويل الفرص داخل منطقة الجزاء لأهداف.

وعقب هدف ليفا، استقبل البولندي الكرة داخل منطقة الجزاء أكثر من مرة، لكنه لم يسدد على المرمى، حيث صوب مرتين خارج المرمى، بينما أوقف الخصم تسديدتين له.

وذكرت أن ليفاندوفسكي أهدر نقطة التحول في المباراة، بعد أن تلقى عرضية جيدة من لامين يامال، لكنه فشل في توجيهها نحو المرمى.

ورغم أن المهاجم البولندي كانت لديه فرصة سانحة لتعديل النتيجة، لكنه فشل في لعب الكرة برأسه، وبدلا من ذلك لعبها بكتفه، ليهدر فرصة محققة.

وبعد دقيقة واحدة من فرصة ليفاندوفسكي، لم يفشل المهاجم المخضرم ستواني في إنهاء الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الرابع لجيرونا. 

مديرية التحكيم تؤكد عدم صواب قرار الحكم بشأن حالة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى