أخبار دولية

كأس أمم إفريقيا يبعثر أوراق برشلونة في الميركاتو الشتوي

وكالات

يرتب نادي برشلونة، أوراقه بعناية شديدة، من أجل احتمالية تعزيز صفوف الفريق بصفقة جديدة، لتعويض إصابة لاعب الوسط، جافي، وغيابه لنهاية الموسم.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن إدارة البارسا أمامها مهلة 40 يوما من تاريخ إصابة جافي، لضم صفقة جديدة بـ 80% من راتب اللاعب الشاب.

وأضافت أن مسؤولي النادي الكتالوني يميلون لعدم التسرع تحسبا لأي إصابات محتملة في الفترة المقبلة مع وجود 18 لاعبا ميدانيا فقط بما فيهم ثنائي الرديف، لامين يامال وفيرمين لوبيز.

أوضحت أن النادي الكتالوني، تلقى خطابا يفيد بإمكانية قيد المهاجم البرازيلي، فيتور روكي، اعتبارا من يناير/كانون الثاني المقبل، بإضافة بند في ملحق التعاقد الذي سيكون ساريا اعتبارا من يوليو/تموز 2024، علما بأن اللاعب الشاب وقع عقدا حتى 2031.

كما يمكن لبرشلونة أيضا التعاقد مع لاعب آخر في يناير/كانون الثاني المقبل، حيث يبقى الأرجنتيني، جيوفاني لو سيلسو، لاعب توتنهام هوتسبير، أبرز وأقوى المرشحين.

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى أنه رغم خروج لو سيلسو كثيرا من حسابات أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، إلا أن هناك عقبة تهدد إتمام هذه الصفقة.

أوضحت أن النادي اللندني، بصدد فقدان ثنائي خط الوسط، إيف بيسوما وبابا مطر سار، في يناير/كانون الثاني المقبل، لمشاركتهما مع منتخبي مالي والسنغال في كأس الأمم الأفريقية، مما يعني تقلص خيارات بوستيكوجلو، في فترة مهمة من الموسم.

ولعب لو سيلسو 3 مباريات فقط بقميص الفريق اللندني هذا الموسم، ويرتبط بتعاقد ينتهي في صيف 2025.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى