أخبار دولية

رونالدو يثير ضجة في السعودية

وكالات

أشعل سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الوسط الرياضي السعودي، بعد سرده تفاصيل الصفقات العالمية الكبرى للأندية المنافسة في البطولة المحلية.

وقال اللذيذ، في تصريحات عبر برنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية”: “برنامج الاستقطاب هو من تكفل بصفقة كريستيانو رونالدو وليس النصر”.

وعلق فهد بن نافل رئيس نادي الهلال: “إذا كان اللذيذ قال إننا لم نفاوض كريستيانو فهذا غير دقيق، بل فاوضناه قبل النصر، لكن أوقفنا عن التسجيل، ولم يكن حينها سعد اللذيذ في الرابطة”.

ورد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة: “الجمهور له حق يطالب لماذا الاتحاد منح 4 أجانب وليس 8، وخصوصا أن هناك أندية أخرى تعاقدت بشكل أكبر، وأثرنا الصمت احتراما للبرنامج”.

وأضاف: “اذا كان الحديث بهذه الشفافية، كنا نتمنى الحديث يكون كاملا عن متطلبات الاتحاد، وماذا حصل بموضوع محمد صلاح وماركينيوس ودي بروين وجوندوجان وسيرجيو راموس، وننتظر الإجابة من البرنامج”.

من جهته، أوضح طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر: “العالمي هو من أمن قيمة ال 6 شهور الأولى لعقد كريستيانو رونالدو من الرعاة، ورونالدو ألحق بالبرنامج بعد ال 6 شهور الأولى، وهذه المعلومة أنا مسؤول عنها، ويمكن أن يقاضيني عليها أي شخصية لو كانت غير صادقة”.

وواصل الرشيد، عبر موقع “إكس”: “المعلومة التي ذكرها سعد اللذيذ أن برنامج الاستقطاب هو من فاوض كريستيانو رونالدو وأحضره لنادي النصر غير صحيحة”.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى