أخبار دولية

زوجة لاعب ريال مدريد تحتج على أنشيلوتي

وكالات

أثارت أناستاسيا تومازوفا زوجة الحارس الأوكراني، أندري لونين، حامي عرين نادي ريال مدريد، الجدل داخل أروقة الجهاز الفني للفريق “الملكي”، بعدما تدخلت بشكل مباشر في طريقة عمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، السبت، فإن أناستاسيا تومازوفا زوجة الحارس الأوكراني، أندري لونين، عبّرت عن انزعاجها الكبير، بسبب الطريقة التي يقوم بها المدرب كارلو أنشيلوتي بمعاملة حامي عرين نادي ريال مدريد.

وأردفت أن انزعاج أناستاسيا تومازوفا من المدرب كارلو أنشيلوتي، يعود إلى إجلاس زوجها طويلاً على مقاعد البدلاء في الموسم الحالي، وعدم الاعتماد عليه بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بل طلب المدير الفني من الإدارة جلب كيبا أريزابالاغا من تشلسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابعت أن أناستاسيا تومازوفا لم تتوقف عند هذا الحد نهائياً، بعدما عبّرت بشكل صريح عن مشاعرها أثناء تواجدها في مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيو”، خلال المواجهة التي انتصر فيها ريال مدريد على ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

وأوضحت أن أناستاسيا تومازوفا قالت بشكل صريح بعد نهاية المباراة في دوري أبطال أوروبا، إنهم أصبحوا مستعدين لسماع العروض، التي ستصل إلى حامي العرين، من أجل تمهيد انتقاله لأحد الأندية المهتمة بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لأن زوجها لا يتلقى العناية المرجوة من قبل الجهاز الفني بقيادة أنشيلوتي.

واختتمت بالإشارة إلى أن تومازوفا أكدت أن إصابة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، جعلت المدرب أنشيلوتي مجبراً على الاستعانة بخدمات زوجها، الذي كان سيواصل جلوسه على مقاعد البدلاء في حال عدم إصابة حامي العرين الأساسي.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى