أخبار دولية

تشافي يتغني بنجمه الشاب ويعلق على مواجهة ريال مدريد

وكالات

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان المنافس صعبا، والانتصار كذلك. كانوا يضغطون علينا بشجاعة وخلقوا الفرص، لدينا كذلك 3 أو 4 فرص واضحة”.

وأضاف: “في النهاية، لاعب من الأكاديمية (مارك جويو) صنع الفارق. أدينا عملا استثنائيا من الناحية البدنية”.

وتابع: “جويو لفت نظري لأنه لديه قدرة على التسجيل وروحا وأنا أحبه. ليست لدي مشكلة في البحث بالنادي. لدينا مواهب. فقط تحتاج لمنح الثقة، تماما كما فعلوا معي. عندما نرى أن لاعبا شابا جاهزا، نفكر فورا في الدفع به”.

وعن وجود العديد من اللاعبين الشباب، علق: “أنا متفاجئ من أنهم ليسوا خائفين. أراهم مليئين بالحماس والرغبة. ينظرون لي وكأنهم يقولون لي (أعطنا الفرصة). لقد رأيت ذلك لدى جافي، وفيرمين، وبالدي. وأرى ذلك أيضا لدى مارك. هناك جيل جيد جدا يجب أن نستفيد منه”.

وتحدث تشافي عن الكلاسيكو، قال: “هذه مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لكن في الوسط هناك مباراة أخرى أساسية وحيوية في دوري الأبطال. لدينا العديد من اللاعبين المصابين واليوم انتهينا بجهد هائل”.

وأردف: “نحن نبقى على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد، ومن الضروري تحقيق الانتصار في الكلاسيكو”.

وبسؤاله عن حكم الكلاسيكو، أجاب: “لا يجب أن نؤثر على ذلك. من غير الجائز التأثير على أي شخص، ولا أحب أن يتم التأثير على لجنة الحكام. نحن جميعا ندافع عن مصالحنا، لكن يجب أن نسمح لهم بالعمل. أنا أؤمن بأمانة الحكام”.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 17 نقطة في المركز السادس.

ويستعد برشلونة لخوض مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي والمتصدر الحالي لجدول ترتيب الليجا ريال مدريد، في الجولة المقبلة.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى