أخبار دولية

لابورتا يرد على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

وكالات

تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة عن إمكانية استعارة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من إنتر ميامي الأمريكي في يناير/كانون الثاني المقبل.

صرح لابورتا عبر إذاعة راديو كتالونيا “لقد ناقشنا بالفعل عودة ميسي في بداية الموسم، وأخبرنا برأيه ورغبته، وقرر أنه لا يريد التعرض للضغوط التي عاشها في باريس لعام آخر، وفضل الانتقال إلى إنتر ميامي”.

وأضاف “لقد احترمنا رغبته، ونقدره كثيرا، وأكدنا له أننا بصدد تكريمه في برشلونة”.

وأشار رئيس البارسا “سيكون أمرا رائعا أن يتواجد ميسي في إعادة افتتاح ملعب كامب نو، سنعود إلى ملعبنا في نوفمبر/تشرين الثاني 2024، وهناك حفل افتتاح في يونيو/حزيران 2026، نخطط لتكريم ليو، سنرى ما سيحدث، لكن بالتأكيد خطوة رائعة، نتمناها”.

في سياق آخر، بدا خوان لابورتا واثقا أمام الاتهامات التي يواجهها ناديه بتقديم رشاوى مالية، لإنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة الإسباني.

أكد لابورتا “نحن هادئون، أنا رجل قانون، لن يتمكنوا من إثبات أي شيء، لأن الاتهامات غير صحيحة، لم ندفع شيئا للحكام، وستنتهي القضية ببراءة برشلونة، فهي ليست جريمة مستمرة، وتسقط بموجب القانون”.

وواصل “لا توجد قضية بل الاتهامات والإجراءات مخالفة لمعايير النيابة العامة، وهناك حملة مدريدية ممنهجة يقودها مسؤولون، يحاولون استغلال قضية نيجريرا في تشويه سمعة برشلونة”.

وختم رئيس برشلونة تصريحاته “لم ندفع رشاوى للحكام، ولم ننكر أننا دفعنا أموالا مقابل خدمات استشارية فنية للحكام، وحدث ذلك مع لجان سابقة بشكل منتظم، ولجأت أندية أخرى لنفس الطريقة، فكل شيء تم دفعه عن طريق تحويلات بنكية وفواتير، وقدمنا 926 تقريرا و42 قرصا مضغوطا لتوضيح ذلك”.

الرجاء يمهد لمفاجأة سارة تهم سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى