أخبار دولية

الكشف عن راتب ميسي الجديد مع إنتر ميامي

اعتلى ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ونجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، عرشا جديدا في مسيرته اللامعة.

وكشفت رابطة اللاعبين بدوري المحترفين الأمريكي عن رواتب نجوم الأندية الـ 29 في المسابقة.

ويعتلي ميسي (36 عاما) القائمة براتب كبير، متفوقا بفارق ضخم عن باقي أقرانه، حيث يحصل على 19.4 مليون يورو سنويا، علما بأنه وقع عقدا مدته موسمين ونصف، شاملة المكافآت والحوافز.

في المركز الثاني، يحل الإيطالي، لورينزو إنسيني، نجم تورنتو الكندي (14.6 مليون يورو) ثم السويسري شيردان شاكيري، لاعب شيكاغو (7.7 مليون يورو).

ويكمل قائمة الخمسة الأوائل، كل من المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي (7 ملايين يورو)، والإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي لاعب تورنتو (5.9 مليون يورو).

كما يتفوق (ليو) بما يعادل 20 ضعفا تقريبا على راتب زميليه السابقين في برشلونة، والحاليين في إنتر ميامي، سيرجيو بوسكيتس (1.6 مليون يورو)، وجوردي ألبا (1.2 مليون يورو).

ويظهر بيان الرابطة الأمريكية أيضا أن راتب ميسي يعادل ضعف إجمالي رواتب فريق أورلاندو سيتي (9.1 مليون يورو)، وهو الأقل بين أندية البطولة.

ويحظى إنتر ميامي، الذي يملكه ديفيد بيكهام، بأكبر لائحة رواتب في الدوري الأمريكي (أكثر من 37 مليون يورو) متقدما على تورونتو (30.6 مليون يورو)، ولوس أنجليس جالاكسي (23.7 مليون يورو)، ولوس أنجليس إف سي (19.7 مليون يورو).

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى