أخبار دولية

رابطة جماهير سيلتيك الأسكتلندي: سنظل ثابتين في دعمنا لفلسطين وندعو للتبرع لغزة

ردت رابطة جماهير سيلتيك الأسكتلندي، على بيان النادي الذي يندد ببادرة المناصرين التضامنية مع فلسطين.

وانتقدت رابطة جماهير سيلتك بيان النادي الذي انتقد فعل الجماهير بدعم فلسطين في مباراة الدوري الماضية .

وجاء في بلاغ الرابطة: ” لماذا تعتبر حياة الأوكرانيين أكثر قدسية من حياة الفلسطينين ؟ ” ” سيظل سيلتيك ثابت في دعمه للشعب الفلسطيني كما كنا دائماً منذ زمن طويل لقد دعمنا العديد من المشاريع الفلسطينية طوال تاريخنا وسنستمر “.

وأضاف:”بعد البيان الأخير نود أن نؤكد أن لدينا الحق في التعبير عن وجهات نظرنا السياسية على المدرجات، اشتهر مشجعين سيلتيك منذ زمن بتعاطفهم وتضامنهم بصف المظلومين والمحرومين “.

وزاد: ” قمنا على مدار أكثر من عقد من الزمن بتطوير علاقة وثيقة مع مخيمات اللاجئين، بلغت ذروتها في تشكيل أكاديمية سيلتيك في بيت لحم بفلسطين “.

وتابع:” نرسل تضامننا الصادق وصلواتنا إلى اصدقائنا في جميع أنحاء فلسطين في هذا الوقت المؤلم عندما يدير جزء كبير من المجتمع الدولي ظهره مرة أخرى للجبناء “.

وأشار:” في عام 2016 تحدينا الجميع وقمنا برفع العلم الفلسطيني وتم فرض غرامة علينا والان أكثر من أي وقت سابق يحتاج الشعب الفلسطيني إلى تضامننا ونحن مستعدين لذلك “.

وأردف:” في المباراة القادمة على السيلتيك بارك يوم 25 أكتوبر أمام أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، نطلب من جميع مشجعين سلتيك رفع علم فلسطين وأن يظهروا للعالم أن نادي سيلتيك يقف مع المظلوم وليس الظالم “.

وختم البلاغ:” في هذه الأوقات الصعبه نشجع جمهورنا على التبرع لصندوق طوارئ غزة “.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى