أخبار دولية

نجم الكرة السعودية يهاجم حفيظ الدراجي

رد نجم كرة القدم السعودية، ياسر القحطاني، المحلل  في قنوات شبكةبي إن سبورتسالقطرية على زميله المعلق الجزائري، حفيظالدراجي، الذي شكك في قدرة المملكة العربية السعودية، على احتضان نهائيات كأس العالم 2034 بمفردها، وذلك بعد إعلان السعوديةترشحها لاستضافة المونديال.

واعتبر  المعلق الجزائري المثير للجدل، أن السعودية لن تستطيع استضافة كأس العالم 2034 بمفردها بسبب التكاليف الباهظة وعددالمباريات الكبير. مشيرا إلى أنها ستضطر للتعاون مع شركاء لتنظيم المسابقة.

تصريح أغضب الشاعر الكروي السعودي، الأمر الذي جر العديد من الانتقادات على الدراجي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقرر ياسر القحطاني نجم الهلال والمنتخب السعودي، أرد على دارجي عبر تدوينةمطولةعبر موقع التواصل الاجتماعيأكس، قالفيها:”والله إنك تعلم أننا نعلم أنك تعلم بأن السعودية العظمى تستطيع أن تستضيف كأسي عالم في آنٍ واحدة بكل أريحية وكفاءة وإبداع،ونعلم أنك تعلم بأن السعودية العظمى تستطيع أن تستضيف كل منتخب مشارك في محافظة من محافظاتها لوحدة بعدّته وعتاده ولأكثر منشهر كذلك بدون أي تقصير بل بجودة متميزة وعالية“.

وأضاف:”السعودية العظمى بفضلٍ من الله ونعمه سنوياً تستضيف أكثر من ثلاثة ملايين حاج في مساحة تساوي 356،000 متر مربعوهي مساحة الحرم المكي الشريف بكل يسر وسلاسة، السعودية العضمى بفضلٍ من الله سبحانه وبلا مِنة بل تعتبره من الواجب عليها اتجاهأشقاء عرب أو مسلمين أو مستضعفين تعول دول بشعوبها وتستمر في نفس الوقت في التطور والنمو والنهضة تحت ظل قيادة مولاي خادمالحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الملهم المجدد الأمير محمد بن سلمانوبسواعد وإرادة شعب طموح وعظيم“.

وأكمل:”أما خليجنا فخليجنا واحد قلباً وقالباً ونعلم مدى محبتهم لنا كما يعلمون مدى محبتنا لهم والأشقاء العرب كذلك، وتعلم الشقيقة قطر قيادةً وشعباً مدى فخرنا واعتزازنا وفرحتنا بنجاحهم في تنظيم مونديال 2022 المتفرّد والمتميز و الأجمل في التاريخ وهو نجاحٌ لنا كذلك،ولكنك للأسف تحاول أن تدس السم في العسل ولكن هيهات، وفّر شكوك وظنونك لنفسك ولا تهرف بما لا تعرف فأهل مكة أدرى بشعابها“.

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى