أخبار دولية

أنشلوتي يتغنى بنجمه ويؤكد امتلاك ريال مدريد لأفضلية عن السابق

وكالات

كال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، المديح للإنجليزي جود بيلينجهام عقب الانتصار القاتل (1-0) على يونيون برلين، مساء اليوم الأربعاء.

والتقى الفريقان ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمجموعات دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد خططنا أن نسيطر على الكرة مع الكثافة في الضغط، والخصم لم يترك لنا أي مساحة لكننا حاولنا”.

وتابع: “كان من الممكن التسجيل في وقت مبكر، لكننا أحرزنا الهدف في النهاية، روح هذا القميص تسمح لنا بالإيمان بحظوظنا حتى الرمق الأخير”.

وعن فاعلية بيلينجهام ومساعدته الحاسمة للفريق، أوضح أنه يمتلك ميزتين “الجودة، والحظ”، مضيفا: “وهذا أمر مهم جدًا، كما أنه يتحرك بين الخطوط بذكاء”.

واستكمل: “لقد أصلحنا بعض الأشياء في الشوط الثاني، لأننا نلعب ضد خصم يضغط بشكل أقل، والطاقة انخفضت قليلا”.

وعما يفتقده رودريجو، كشف: “إنه جيد جدًا في المساحات، وفي الآونة الأخيرة كان لدينا المزيد من المساحات، لكن اليوم كان لديه القليل من الحظ السيء”.

وواصل: “لدينا فريق للقتال على جميع البطولات… لدينا جودة كبيرة”.

وعن غياب فينيسيوس، علق: “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ومن الطبيعي أن نفتقده، أعتقد أنه سيلعب الأربعاء المقبل، وسنرى موقفه يوم الأحد”.

وحول خوسيلو، علق: “لقد حسن من قدرتنا في الكرات الهوائية، ونحن أكثر خطورة من ذي قبل، أيضًا مع بيلينجهام الذي شكل خطورة وساهم بالتسجيل”.

وبشأن كروس ومودريتش، صرح: “إنها مشكلة جيدة، فنحن نملك الكثير من الحلول في خط الوسط، ويمكن لكل لاعب منهم أن يشارك كأساسي أو بديل، وليس الأمر معقدًا جدًا”.

واقتنص جود بيلينجهام هدف الانتصار القاتل لريال مدريد في الدقيقة 94، إذ سدد فالفيردي كرة ارتطمت بالدفاع الألماني لتصل أمام النجم الإنجليزي الذي وضعها بكل سهولة في الشباك.

وبهذا الانتصار يعتلي ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين المجموعة دون نقاط.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى