أخبار دولية

أنشيلوتي: فينيسيوس بكى 4 ساعات ولم نستطع إيقافه

وكالات

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال سوسيددا، غدًا الأحد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الفريق عاد من التوقف الدولي بشكل جيد، ولديه المزيد من الرغبة والحماس.. لقد عاد جميع الدوليين في حالة جيدة”.

وأضاف: “أعتقد أن تقييم بيلينجهام يتم بناءً على ما يفعله في الملعب، وهو يؤدي دوره بشكل جيد. ربما لم يكن معروفًا ولكنه الآن يلعب في دوري مهم ومع نادٍ مهم ويقدم أداءً جيدًا للغاية.. لست متفاجئًا به.. إنه شديد التركيز وليس شخصًا يمكن أن يفقد عقله”.

وتابع: “لا أعرف بالضبط موعد عودة فينيسيوس، لكنه يتعافى بشكل جيد للغاية. حالته جيدة، سيعود الأسبوع المقبل للعمل مع الفريق وسنرى.. أعتقد أنه سيكون جاهزًا للعب في وقت أقرب مما أعتقد، رغم أننا لا نريد المخاطرة به”.

وأردف ضاحكًا حول عدم ترشح فينيسيوس جونيور لجائزة ذا بيست: “لقد كان يبكي في غرفة الملابس لمدة 3 أو 4 ساعات، ولم نتمكن من إيقافه”.

واستطرد: “عندما جدد مودريتش، كان الجميع سعيدًا وهو أيضًا.. لقد تغير دوره، لكنني أعتقد الآن أنه سيكون له أهمية أكبر وسيظل مهمًا. لقد ناقشت هذه المسألة معه. إنني لست بحاجة لتجربة مودريتش أو كروس لمعرفة ما يمكنهما المساهمة به لأنني أعرف ذلك بالفعل”.

واختتم كارلو أنشيلوتي بالتعليق على ما سيقوم به اليوم: “سأشاهد ديربي ميلان”.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى