أخبار دولية

في مباراة مثيرة.. برشلونة ينتصر خارج الديار على فياريال ولامين يامال نجم اللقاء

تمكن نادي برشلونة من تحقيق انتصار مهم على ضيفه فياريال، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “لاسيراميكا” لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في تسجيل ثنائية سريعة، عبر اللاعب غافي، في الدقيقة الـ13، من تمريرة حاسمة لصاحب الأصول المغربية، لامين يامال، ثم عبر الهولندي، فرانكي دي يونغ، في الدقيقة الـ15.

واستطاع فياريال، تعديل النتيجة، بهدفه الأول في الدقيقة الـ26، عن طريق خوان فويث، ثم الثاني في حدود الدقيقة الـ40، عبر ألكسندر سورلوث.

واستطاع أصحاب الأرض أن يضيفوا الهدف الثالث، عند الدقيقة الـ50، متقدما في النتيجة العامة للمباراة، قبل أن يعود برشلونة سريعا ويسجل الثالث له، في الدقيقة الـ68 بواسطة البديل، فيران توريس.

ونجح البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي، في تسجيل الهدف الرابع، بعد مجهود فردي من صاحب الأصول المغربي، لامين يامال، الذي سدد وارتطمت كرته بالقائم، قبل أن تجد مهاجم برشلونة الذي أسكنها المرمى.

وقدم يامال عرضا قويا في المباراة، ناجحا في خلق الخطورة، كاسبا إشادة وتقدير الجماهير الحاضرة، قبل أن يغادر الميدان، كبيدل قبل قرابة 15 دقيقة على نهاية المواجهة.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى