أخبار دولية

أنشلوتي يربك فينيسيوس بخطته

وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن سر تراجع مستوى البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، في الفترة الإعدادية للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد قام كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، بتغيير طريقة اللعب ريال مدريد من 4-3-3 إلى 4-4-2، حيث أشرك الإنجليزي جود بيلينجهام خلف فينيسيوس ورودريجو، واللذان لعبا كمهاجمين.

وأوضحت الصحيفة، أن رودريجو قدم أداء جيدا في هذا المركز، خاصة وأنه ليس بجديد عليه، حيث شارك فيه بالموسم الماضي، وقت غياب بنزيما، بينما يفضل فينيسيوس اللعب على طرف الملعب.

وأكدت الصحيفة، أنه خلال الشوط الأول من الكلاسيكو الودي أمام برشلونة، كان من الممكن رؤية أن فينيسيوس مرتبكا بعض الشيء في مركزه الجديد، لعدم وجوده في مركز الجناح والاستفادة من سرعته ومراوغاته.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم حل الأمر في الشوط الثاني، عندما عاد فينيسيوس إلى مركزه الأساسي في الجناح الأيسر، واستغل سرعته ومراوغاته لصنع الخطورة لريال مدريد.

وسئل أنشيلوتي بعد المباراة عن مركز فينيسيوس الجديد، وقال: “يتكيف بشكل جيد مع النظام الجديد، يحب اللعب في الداخل أكثر، لقد سدد ثلاث كرات في العارضة وكان بطلا إيجابيا دون أن يسجل”.

وحقق برشلونة فوزا عريضا بنتيجة (3-0) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، صباح اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، بالولايات المتحدة الأمريكية.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى