أخبار دولية

أخبار سارة من مدربة المنتخب الألماني قبل مواجهة لبؤات الأطلس

قالت مارتينا فوس-تيكلينبورج، مدربة المنتخب الألماني للسيدات لكرة القدم، إن الفريق على الأرجح سيخوض مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم أمام المنتخب المغربي، المقرر إقامتها الإثنين المقبل، بدون لاعبتيه المهمتين مارتينا هيجيرينج ولينا أوبردورف.

وخلال المباراة الودية الأخيرة قبل المونديال أمام منتخب زامبيا، تعرضت المدافعة هيجيرينج لكدمة في الكاحل، فيما عانت أوبردورف من مشكلة عضلية في الفخذ، ويبدو أن اللاعبتين لن تتعافيا في الوقت المناسب للحاق بالمباراة.

وقالت فوس-تيكلينبورج في تصريحات لشبكة “أيه.أر.دي” اليوم الخميس: “يبدو أننا سنفتقد جهود اللاعبتين في المباراة الأولى”.

ورغم الإصابات، وبعض النتائج المتباينة هذا العام، أعادت فوس-تيكلينبورج التأكيد على أن المنتخب الألماني، بطل العالم مرتين، لديه طموح كبير في البطولة المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، التي افتتحت منافساتها اليوم الخميس وتستمر حتى 20 آب/أغسطس.

وتعهدت فوس-تيكلينبورج: “صنعنا التوقعات. نريد أن نلعب للتتويج بالألقاب. يجب أن تكون هناك قدرة على التعامل مع هذا، فهذا يصنع الضغط. ولكن يمكننا أن نعد: سنرى الشغف والقوة. سنقدم أقصى ما عندنا”.

ويتواجد في مجموعة المنتخب الألماني منتخب كولومبيا، الذي يواجهه 30 تموز/يوليو الجاري، ومنتخب كوريا الجنوبية، الذي يواجهه يوم 3 آب/أغسطس المقبل، بالإضافة للمنتخب المغربي.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى