أخبار دولية

كروس:”مباراة برشلونة لن تكون ودية”

وكالات

أشاد توني كروس، لاعب الوسط الألماني في ريال مدريد، بالاستقبال الحار من آلاف المشجعين في الولايات المتحدة لفريقه، مؤكدا تركيزه على مباراة الكلاسيكو في فترة الإعداد للموسم المقبل.

وأكد كروس في تصريحات لوسائل إعلام ناديه “الكلاسيكو مباراة خاصة وستقام على ملعب خاص كما تستحق المباراة. أرى أن المباراة أمام برشلونة لن تكون ودية”.

وأضاف “هذا النوع من المباريات سيساعدنا على تحقيق اللياقة. ستعد ثالث مباراة لنا هناك واعتقد أننا سنتحسن في كل مباراة. سيُلاحظ هذا التحسن البدني”.

وتابع “الفريق سيكون قد خاض مباراتين قبلها ومن المهم دائما استعادة الشعور باللعب معا. وأمل تقديم كرة قدم جيدة أمام برشلونة ومباراة جيدة لجماهيرنا من هناك والفوز. المباراة أمام برشلونة ليست مباراة ودية أبدا”.

وأشاد كروس بجولة الولايات المتحدة التي سيقوم بها ريال مدريد وإمكانية اللعب في بلد، حيث لا يقومون بذلك في وقت أخر من الموسم.

وأردف “السفر إلى الولايات المتحدة يعد أمرا خاصا، لأنها الفرصة الوحيدة لنا للعب هناك خلال العام، لأنه خلال الموسم نلعب في إسبانيا وفي دول قريبة أخرى”.

واستمر “دائما ما نرغب في السفر إلى هناك في الصيف ومشاهدة الجماهيرة العديدة. كل عام نشاهد الحفاوة التي نُستقبل بها وزيارة 4 مدن مع خوض 4 مباريات أمر جيد للغاية”.

رئيس الرجاء بودريقة ينتظر رد المدرب جوزيف زينباور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى