أخبار دولية

نجم ريال مدريد:”منتخب البرازيل في يد أمينة مع أنشيلوتي”

وكالات

أكد البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربا لمنتخب البرازيل، اعتبارا من يونيو/حزيران 2024، موضحا أن مستقبل “راقصي السامبا” أصبح في “يد أمينة”.

وقال ميليتاو في مقابلة مع (جلوبو) من مسقط رأسه، سيرتاوزينيو، التابعة لولاية ساو باولو، حيث يستمتع بإجازته مع العائلة والأصدقاء إن “أنشيلوتي شخص رائع.. أنا متأكد من أن منتخب البرازيل في يد أمينة. أتمنى أن يقدم عملا رائعا”.

وأشاد ميليتاو بأنشيلوتي، الذي تربطه به علاقة كبيرة، كـ”أب وابنه”، على حد تعبيره.

وتابع: “إنها علاقة جيدة للغاية تجمعنا.. كما لو كانت علاقة أب وابن.. أنا سعيد جدا بالحب الذي يكنه لي، ليس فقط من أجلي، لكنه تمكن من نقله إلى العالم بأسره. إنه شخص عزيز ومنفتح للغاية، يقول ما يفكر به ويستمع إليه الناس كثيرا.. ويتمنى دائما الخير للجميع”.

وشدد ميليتاو على العلاقة الجيدة لأنشيلوتي مع البرازيليين، في إشارة كذلك إلى فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وفي هذا الصدد، قال “كان يمزح معنا دائما.. بدأ بإخبارنا أنه موجود بالفعل (في المنتخب البرازيلي)، لكننا لم نتدخل في هذا الموضوع، لأنه حساس للغاية”.

وأضاف “إنه مدربنا في ريال مدريد وسيكون مدربنا للمنتخب الوطني، لذلك نحن لا نتحدث كثيرا عن ذلك، لكننا نمزح من وقت لآخر. أنا متأكد من أنه سيبذل قصارى جهده لأنه من أفضل المدربين. ليس من الضروري التحدث عما قام به في التاريخ.. إنه أحد أفضل المدربين”.

وقدم الاتحاد البرازيلي أمس الأربعاء، دينيز مدربا مؤقتا للمنتخب البرازيلي، في حدث تلقى خلاله أسئلة عديدة عن احتمالية وصول أنشيلوتي العام المقبل لقيادة “السيليساو”، وهو ما رفض التعليق عليه.

وخلال مراسم التقديم، رفض فرناندو دينيز، المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، إعطاء أي معلومات حول احتمال وصول أنشيلوتي لقيادة المنتخب الأول منتصف 2024، عندما ينتهي التزامه مع ريال مدريد الإسباني.

كان منتخب البرازيل بدون مدرب منذ ديسمبر/كانون أول من العام الماضي، عندما رحل “تيتي”، بعد مرارة الإقصاء من ربع نهائي مونديال “قطر 2022” أمام كرواتيا.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى