أخبار دولية

نجم توتنهام يرحب بالانتقال إلى بايرن ميونخ

وكالات

كشف تقرير صحفي، تطورًا جديدًا في ملف المهاجم الجديد لبايرن ميونخ، الذي يريد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فإن النادي البافاري جدد محادثاته مع ممثلي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في الساعات الماضية.

وأضافت “بايرن استفسر من جديد حول مدى إمكانية التعاقد مع كين، حيث أظهر المهاجم الإنجليزي ترحيبه بالقدوم إلى ملعب أليانز أرينا”.

وذكرت أيضا أن الدولي الإنجليزي أبلغ مسؤولي النادي الألماني بانفتاحه على الانتقال للفريق حال رحيله عن إنجلترا هذا الصيف.

وترى إدارة بايرن ميونخ أنه من الممكن الظفر بتوقيع صاحب الـ29 عاما بمقابل مادي أقل من 100 مليون يورو.

في الوقت ذاته، علم وكلاء فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، أن هاري كين أصبح الخيار الأرجح في بايرن ميونخ، ليصبح اللاعب النيجيري خارج الصورة حاليا.

كما استبعد بايرن ميونخ التحرك نحو الفرنسي راندال كولو مواني، نظرا لعدم استعداد النادي البافاري لدفع 100 مليون يورو أو أكثر لصالح آينتراخت فرانكفورت.

رغم ذلك، لم يجهز بطل ألمانيا عرضا رسميا لضم كين حتى الآن، حيث سيظل الأمر محل نقاش على مدار الأسبوع داخل أروقة النادي البافاري.

ويعمل الثنائي كارل هاينز رومينيجه وأولي هونيس في الكواليس على إنجاز هذه الصفقة، في الوقت الذي يظل فيه نيكلاس فولكروج مهاجم بريمن خطة بديلة حال فشل التعاقد مع الخيارات الرئيسية.

في نفس السياق شهدت الساعات الماضية اجتماعا بين توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، وبعض صناع القرار في النادي الألماني، لبحث بعض الملفات.

وكشفت صحيفة “بيلد” اجتماعًا سريًا داخل مقر سابينير ستراس، الخاص بالنادي البافاري، اليوم الإثنين، بين توخيل والثنائي كارل هاينز رومينيجه وأولي هونيس.

وأشارت إلى اتفاق الثلاثي خلال الاجتماع على اسم المهاجم الرئيسي الذي ينوي النادي التعاقد معه هذا الصيف.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى