أخبار دولية

بوسكيتس:”إنتر قادر على إلحاق الضرر بالسيتي”

وكالات

حذر سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة، مانشستر سيتي، من عدم الاستهانة بإنتر ميلان، عندما يلتقي الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 يونيو المقبل.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “الجميع يظن أن السيتي سيفوز، لكن عليهم الحذر أولا؛ لأن كل شيء يمكن أن يحدث في المباراة النهائية”.

وأضاف “ثانيا وهذا أكثر أهمية؛ لأنه عندما تلعب ضد فريق مثل إنتر لديه نظام دقيق للغاية ومحدد وتم اختباره كثيرا، ومع وجود 5 مدافعين و3 بخط الوسط واثنين من المهاجمين، يصبح كل شيء صعبا جدا”.

وتابع “إنتر يغلق المساحات بشكل جيد جدا، وهم متحدون ولديهم خط وسط مساعد للمهاجمين. أقول هذا من واقع الخبرة لأننا لعبنا ضدهم مرتين هذا العام وعانينا”.

وأردف متوسط ميدان البارسا “إنتر قد لا يخلق العديد من الفرص، لكنه يلعب باثنين مهاجمين ضد اثنين مدافعين، وفي هذه الحالة، أرى أن إنتر قادر على إلحاق الضرر بالسيتي، كل شيء يمكن أن يحدث”.

وحول إقصاء برشلونة على يد إنتر في نصف نهائي 2010، قال بوسكيتس: “نعم، هذا دليل على أنه في المباراة الواحدة يمكن أن يحدث أي شيء، الجميع كان يعتبر (برشلونة) أفضل فريق في أوروبا بتلك اللحظة ولا يمكن إيقافه أو إقصائه، خاصة مع الخبرة والجودة”.

واستطرد “كان للإنتر طريقتهم في اللعب والتي لم تكن أفضل أو أسوأ من طريقتنا، كانت فكرتهم وقاموا بتطبيقها على أكمل وجه”.

وأتم “أنا أفضل فعل أشياء أخرى والتعامل مع الكرة والهجوم، لكن ما كان عليهم فعله هو أن يظهروا أفضل ما لديهم”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى