أخبار دولية

بتألق بونو وحضور النصيري.. إشبيلية ينتصر يوفنتوس ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

تأهل نادي إشبيلية الإسباني، إلى الدور النهائي من الدوري الأوروبي، بانتصاره على يوفنتوس، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت اليوم الخميس، على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في إياب نصف نهائي المنافسة.

وخلص الشوط الأول دون أهداف بين الفريق، بعدما محاولات خطيرة من الفريقين، كادت أن تفضي إلى هدف لأحدهما أو كليهما، لولا تألق حارسي المرمى.

وكان يوفنتوس صاحب هدف السبق، في الدقيقة الـ65 عن طريق، دوشان فلاهوفيتش، قبل أن يتمكن سوسو، من تعديل النتيجة، عند الدقيقة الـ71، من تسديدة قوية، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بهدف في كل مرمى.

واستطاع إشبيلية أن يسجل الثاني الذي مكنه من التأهل نهائي الدوري الأوروبي، في الدقيقة الـ95 من الشوط الإضافي الأول، عن طريق اللاعب، إيريك لاميلا، من رأسية هزم بها، تشيزني.

وحاول يوفنتوس تعديل النتيجة، والمرور إلى ركلات الترجيح، بيد أن أصحاب الأرض، نجحوا في تحصين مرماهم، صامدين أمام هجمات الضيوف، لينتهي اللقاء بهدفين مقابل واحد لصالح الفريق الأندلسي.

وقدم حارس مرمى إشبيلية، ياسين بونو، اداء قويا، متمكنا من إنقاذ فريقه، في أكثر من محاولة ليوفنتوس، مقابل أداء جيد لمواطنه يوسف النصيري، الذي كاد أن يسجل لولا تألق تشيزني.

وبانتصاره على يوفنتوس، يضرب إشبيلية موعدا في نهائي الدوري الأوروبي، مع روما، الأخير الذي تمكن من فرض التعادل في إياب مباراته مع بايرن ليفركوزن، مستفيدا من تقدمه في الذهاب، بهدف دون رد.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى