أخبار دولية

نجم مانشستر سيتي:”تمنيت ألا أصبح مزحة بسبب فينيسيوس”

وكالات

تحدث كايل ووكر، ظهير مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه بريال مدريد، غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستهل ووكر المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، بالحديث عن مواجهته الخاصة أمام فينيسيوس جونيور: “لا أعتقد أن الأمر يتعلق بمواجهة لاعب لآخر، هذه مباراة بين فريقين”.

وأضاف: “بشكل عام هذه معركة شخصية أمام واحد من أفضل اللاعبين في العالم، واجهت الكثير من اللاعبين الجيدين مثله، ستكون معركة كبيرة”.

وزاد: “أتعامل معه مثل أي مباراة أخرى من خلال إظهار الاحترام، كما حدث أمام كيليان مبابي في كأس العالم، فأنت تمنحه الاحترام الذي يستحقه”.

وتابع: “أنا أمثل السيتي، وطموح النادي هائل، وإذا لم أكن قادرًا على منافسة أفضل اللاعبين لن أتواجد هنا، أحتاج للتأكد من مواجهة أفضل اللاعبين والتعامل معهم”.

وواصل: “هذه مباراة كبيرة لكل شخص في غرفة خلع الملابس، هذا أسبوع هائل للنادي، وضعنا أنفسنا في مكان جيد، مقارنة بما كان الوضع عليه منذ شهرين، العودة من مدريد (1-1)، تمنحنا شعور بالمزيد من الثقة للخروج بنتيجة إيجابية”.

وعن استعداد السيتي للتتويج بدوري الأبطال، علق: “كنت أحب أن نفوز أمام تشيلسي (نهائي 2021)، لكن هذا منحنى تعليمي”.

وأردف: “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، تخطينا العديد من المواقع، أتذكر أمام توتنهام، اعتقدنا أن أجويرو سجل وتأهلنا، عانينا من أوقات صعبة وحظينا بلحظات جيدة، هذه بمثابة الكرز على الكعكة، نريد وضع أسماءنا في سجل التاريخ”.

وتحدث عن مصافحته لفينيسيوس في نهاية لقاء الذهاب: “ذهبت لاحتضانه بعد محاولته أداء لقطة استعراضية، وكان لسان حالي «رجاء لا تحاول تكرار ذلك مرة أخرى وتجعلني مزحة»”.

واستطرد: “الملاكمون يدخلون معركة، وفي نهايتها يتصافحون، يجب تقديم مستوى الاحترام الذي يستحقه (فينيسيوس)، وغدًا سأمنحه نفس الاحترام”.

أما عن أهمية دوري الأبطال: “تنظر إلى مانشستر يونايتد وما حققه، عند المقارنة بهذا الفريق تجدهم توجوا بعدد لا يحصى من الألقاب، حصدنا 5 ألقاب في آخر 6 أعوام (بريميرليج)، والأمر لم ينته هذا الموسم”.

واسترسل: “النادي يفتقد هذا اللقب (دوري الأبطال)، وندين للملاك بذلك اللقب بعد كل الأموال التي استثمروها، أمامنا خصم صعب غدًا للوصول إلى النهائي”.

وأتم: “أي شيء من الوارد حدوثه، ميلان وإنتر فريقان هائلان، سنشاهد تلك المباراة وندرسها، لكن أولًا يجب أن نصل للنهائي”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى