أخبار دولية

“البريمرليغ” يفتح أبوابه لنجم ريال مدريد

وكالات

أكدت تقارير صحفية، مساء الخميس، أن لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو، يحظى باهتمام كبير من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا”، يعتبر أسينسيو أحد الأسماء الأولى التي سيضعها المدير الرياضي الجديد ماتيو أليماني، والمدرب أوناي إيمري على طاولة مالكي أستون فيلا.

ولم يقم أسينسيو بعد بتجديد تعاقده مع ريال مدريد، وسيقوم النادي الواقع في مدينة برمنجهام بمحاولة استقطاب اللاعب عبر ممثله خورخي مينديز.

ويستعد أستون فيلا لصيف حافل بالتعاقدات التي ستعطي دفعة لمشروع المالك ناصف ساويرس، حيث ارتقى الفريق للمركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع قدوم المدرب إيمري، ويأمل في احتلال مركز أفضل الموسم المقبل، يضمن له التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت “ماركا”، أن أولوية أسينسيو هي التجديد مع ريال مدريد، وهو أمر يعرفه أليماني، لكن حقيقة أنه لم يجدد مع النادي الملكي رغم تبقي حوالي شهر واحد على نهاية عقده، دفع أستون فيلا لتقديم عرض للاعب يتقاضى من خلاله حوالي 8 ملايين يورو سنويا، أي ضعف ما يحصل عليه في مدريد.

ويطالب أسينسيو بدور أكبر في تشكيلة ريال مدريد، ولكنه أدرك تحت قيادة أنشيلوتي هذا الموسم أنه قادر على أداء دور البديل بفاعلية، وتسجيل الأهداف وتقديم الأداء الجيد عندما يشارك، ويمتلك إحصائيات جيدة بتسجيله 11 هدفا و8 تمريرات حاسمة في 46 مباراة.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى