أخبار دولية

نجم ريال مدريد يهاجم باريس سان جيرمان بسبب عقوبة ميسي

وكالات

شنّ كلود ماكيليلي، أسطورة المنتخب الفرنسي ولاعب ريال مدريد السابق، هجوماً لاذعاً على باريس سان جيرمان، عقب قيام الأخير بفرض عقوبة مالية على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتهت بالإعلان عن رحيل اللاعب الموسم المقبل من طرف مصادر إعلامية عديدة.

وقال ماكيليلي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “من العار أن تفرض الأندية عقوبات على لاعبين من حجم ميسي، إنهم أساطير سنفتقدهم بشدة عند اعتزالهم، يجب تكريمهم لا معاقبتهم”.

وتابع: “لا أحد يعلم ما حدث في الكواليس، العقوبة شأن داخلي في باريس سان جيرمان، كان من الممكن اتخاذ طرق أخرى بخلاف ما حدث، كان على إدارة النادي الفرنسي أن تكون أكثر ذكاء بما فيه الكفاية، نحن نتحدث عن ميسي، لا عن لاعب آخر”.

وأضاف نجم ريال مدريد السابق: “حدث هذا الأمر مسبقاً مع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، والآن يحدث مع ميسي في باريس سان جيرمان، الطريقة التي يتم بها معاقبة وانتقاد هذا النوع من الأساطير تؤلمني بشدة”.

وكان باريس سان جيرمان قد فرض عقوبة الإيقاف أسبوعين عن خوض التدريبات والمباريات على النجم الأرجنتيني ميسي، بعد سفره إلى السعودية في عطلة قصيرة دون الحصول على إذن خاص من إدارة النادي.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى