أخبار دولية

صادم.. اتهام برشلونة بالرشوة والنادي يرد ببيان رسمي

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة يخضع لتحقيق رسمي من الجهات المختصة، لدفعه مبلغ 1.4 مليون أورو إلى نائب رئيس لجنة التحكيم الإسبانية بين عامي 2016 و2018، خوسي ماريا إنريكيز نيغرير.

وأوضح المصدر ذاته، أن برشلونة دفع مبلغ 1.4 مليون أورو على 3 دفعات لشركة “DASNIL 95 SL” المملوكة لخوسي ماريا الذي شغل منصب نائب رئيس لجنة التحكيم بين 1994 و2018.

وأكد المصدر، على أن إدارة برشلونة أوقفت الدفع بعد تقاعد خوسي ماريا إنريكيز نيغرير من اللجنة عام 2018.

وشددت الإذاعة الإسبانية، على أن خوسي نفى تهمة تلقي “رشوة” بطريقة غير مباشرة من برشلونة، في حين أكد أنه تواصل مع إدارة النادي مرات عديدة لتقديم نصائح حول كيفية تعامل اللاعبين مع الحكام في أثناء المباريات.

من جهتها، ردت إدارة برشلونة في بيان رسمي على هذه الاتهامات، حيث جاء في بيان النادي: “يأسف برشلونة لنشر هذه المعلومات تحديدًا في وقت يمر به الفريق بأفضل مستوياته بالموسم. سيتخذ النادي الإجراءات القانونية ضد من يحاولون تشوية صورته”.

وأضاف البيان: “استعان برشلونة في السابق بمؤسسة خارجية لتزويد النادي بمعلومات وبيانات فنيّة عن لاعبين شباب وامتد الأمر إلى تزويدنا بتقارير فنيّة عن التحكيم الاحترافي. هذه الأمور شائعة في عصر كرة القدم الاحترافية”.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى