أخبار دولية

هل يحرم الجمهور المغربي من رؤية بنزيما

اضطر كل من الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي إيدير ميليتاو لمغادرة أرضية الملعب بسبب الإصابة أمس الخميس أثناء مواجهة فالنسيا (2-0) في سانتياجو برنابيو، ومن المقرر أن يخضعا لفحوصات طبية غدا السبت لمعرفة حجم إصابتيهما رغم أن مصادر من النادي كشفت عن ثقتها في قدرتهما على السفر إلى المغرب لخوض مونديال الأندية.

وخرج بنزيمة من الملعب متجها مباشرة نحو غرف تغيير الملابس في الدقيقة 60 من المباراة بعد تعرضه لصدمة قوية في الجزء الأمامي من إحدى ساقيه وظهر عليه الألم بعدها ليطلب فورا استبداله، لكن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد أنها “مشكلة خفيفة”، رغم أن مشاركة المهاجم الفرنسي في مونديال الأندية لن تتحدد قبل غدا السبت وقد يغيب عن مواجهة مايوركا الأحد.

وينطبق نفس الوضع على ميليتاو الذي يعاني من مشكلة عضلية في الساق اليمنى أثناء التحام مع مواطنه صامويل لينو، ليخرج من المستطيل الأخضر بعد 36 دقيقة فحسب ويجلس إلى مقاعد البدلاء ويضع كيسا من الثلج على مكان الإصابة، إلا أنه لم يكن صامتا وتفاعل مع مجريات اللقاء لا سيما مع التدخل العنيف على فينيسيوس جونيور والذي كلف مدافع فالنسيا جابرييل باوليستا بطاقة صفراء ثانية وطرد من الملعب.

لكن المدافع ديفيد ألابا، الغائب عن التدريبات الجماعية حتى الآن، قد يعود إلى المران مع زملائه حال لم تحدث مفاجآت، غدا استعدادا لمواجهة مايوركا.

ويعول أنشيلوتي كثيرا على استرداد جهود ألابا خاصة مع تأكده من خروج الظهيرين فيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز من حساباته أمام مايوركا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى