أخبار دولية

على رأسهم كريستيانو رونالدو.. الكشف عن نجوم النصر والهلال التي ستواجده باريس سان جيرمان

وكالات

كشف موسم الرياض، اليوم الاثنين، تفاصيل قائمة فريق موسم الرياض المكون من نجوم الهلال والنصر لمواجهة باريس سان جيرمان، الخميس المقبل، وستقام بملعب الملك فهد الدولي على «كأس موسم الرياض».

وضمت القائمة حارسي المرمى محمد العويس وأمين بخاري، بالإضافة إلى اللاعبين عبد الإله العمري وعلي لاجامي وسعود عبد الحميد وجانغ هيون سو وعبد الله مادو وسلطان الغنام وخليفة الدوسري وعلي البليهي ولويس غوستافو وعبد الله الخيبري وعبد الله عطيف ومحمد كنو وسالم الدوسري وسامي النجعي وماثيوز بيريرا وتاليسكا وبيتي مارتينيز وأندريه كاريو وموسى ماريغا والأسطورة كريستيانو رونالدو.

وسيقود نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو فريق كل النجوم في الرياض في مباراة استعراضية ضد بطل فرنسا باريس سان جيرمان يوم الخميس.

يجدر الذكر أن الأرجنتيني مارسيلو غالاردو سيتولى تدريب وقيادة فريق موسم الرياض الذي سيضم لاعبي الهلال والنصر، وسيواجه مدعوماً بالأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو، فريق باريس سان جيرمان، أحد أبرز أندية أوروبا في العقد الأخير الذي يضم حامل النجمة العالمية الثالثة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيلعب باريس سان جيرمان بكامل نجومه، على رأسهم الثلاثي: ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار، ضد فريق موسم الرياض بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وستصاحب المباراة أنشطة ترفيهية وعروض ضوئية وألعاب نارية تسهم في خلق جو من المرح للجمهور الذي يتوقع أن يملأ مقاعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يعِد موسم الرياض 2022 جمهوره بمواصلة إمتاعهم بأحداث تفوق الخيال، حيث تستمر مناطقه في إبهار الزائرين بالمفاجآت المتتالية، وتقديم مزيج من التجارب العالمية والمحلية الشيقة.


عدم استدعاء أنس الزنيتي. وليد الركراكي يوضح


زر الذهاب إلى الأعلى