أخبار دولية

مهاجم الهلال السعودي يقتدي بالمنتخب المغربي لتحقيق إنجاز في “الموندياليتو”

وكالات

أبدى النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الهلال السعودي سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه منذ انضمامه للزعيم.

وأكد النسر النيجيري خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنه يؤمن بقدرة الهلال على التتويج بلقب كأس العالم للأندية، وقهر كبار أندية العالم.

وقال إيجالو: “الهلال فريق طموح جدا، ولا يقبل الخسارة، ومنذ أن انضممتُ للفريق، حققنا فوزا في كل بطولة خضناها، محليا أو بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية”.

وتابع: “كل مباراة نخوضها بمثابة نهائي. نتطلع لرفع كل كأس، وينطبق الأمر نفسه على كأس العالم للأندية”.

وعن إمكانية الفوز على الأندية الكبرى من نوعية فلامنجو وريال مدريد، علق: “كل شيء ممكن في كرة القدم. لم يعد بإمكان المرء أن يتوقع ما الذي سيحصل، فإذا بذلت جهدا وقاتلت ببسالة داخل الملعب فيمكنك القيام بكل شيء”.

وأردف: “فلنأخذ المغرب في كأس العالم 2022 على سبيل المثال. لم يتوقع أحد أنهم يملكون أي فرصة، ولكنهم بلغوا نصف النهائي، وكادوا أن يتأهلوا للنهائي. أعتقد أن بمقدور الهلال الصمود وبلوغ النهائي والفوز به، لأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم إن بذلت الجهد المطلوب وآمنت بنفسك”.

وحول إمكانية مواجهة بنزيما في كأس العالم للأندية، قال: “إنه بالنسبة لي أفضل رأس حربة في العالم حاليا. قدّم أداءً مذهلاً في العامين الماضيين، وأنا سعيد جدا بالجوائز التي نالها”.

وأردف: “لا مكان للهزيمة لدى جماهير الهلال، فهم يحبون كرة القدم، حالما انضممتُ إلى النادي، أدركتُ أن التركيز منصبٌّ على الفوز فقط، بغض النظر عن البطولة، ولا يهم أسلوب الفريق أو مكان اللعب، دائما ما يسافرون لتشجيع ناديهم، بانتظار الفريق نجاحات كبيرة”.

وأتم: “جمهورنا سيتوجه لكأس العالم للأندية في المغرب من أجل دعمنا. إننا سعداء للغاية. دائما ما يساندوننا، حتى في أصعب اللحظات. المهمة من دونهم أصعب بكثير. إنهم اللاعب رقم 12 في الفريق”.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى