أخبار دولية

مثير.. حارس برشلونة:” أعطني قميصك يا محمد” -فيديو

من الشائع في عالم كرة القدم أن ترى المشجعين في المدرجات يحملون لافتات يطلبون من خلالها الحصول على قمصان نجومهم المفضلين، لكن في مباراة برشلونة وإسبانيول، أمس السبت تم عكس الأدوار.

وقبل إعطاء صافرة بداية مباراة برشلونة وضيفه إسبانيول (1-1) في ملعب “كامب نو” لحساب الأسبوع الـ15 من الدوري الإسباني، وقف ثلاثة من لاعبي برشلونة باتجاه المدرجات، حاملين لافتات مكتوب عليها أسماء ثلاثة أطفال وتتضمن رسائل موجهة لهم.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن كلا من حارس المرمى مارك أندريه تير شتيغن، والظهير الأيمن سيرجي روبيرتو، ولاعب الوسط بيدري، فاجأوا ثلاثة أطفال من مشجعي برشلونة هم محمد، وأران، وإبراهيم، وطلبوا منهم تبادل القفاز وشارة القيادة والقمصان معهم.

وخصص تير شتيغن حارس برشلونة رسالته لطفل اسمه محمد، حيث طالبه بمنحه قميصه مقابل تقديم قفازه له، وجاء في رسالته: “محمد، أيها البطل، أعطني قميصك وسأعطيك قفازي”.

أما رسالة بيدري فجاء فيها: “أريد قميص إبراهيم المذهل مقابل قميصي”، فيما كتب سيرجي روبيرتو في رسالته: “أران.. أريد مبادلة قميصك بشارة القائد التي أحملها”.

وأوضحت “ماركا” أن تلك الخطوة جاءت كمبادرة من مؤسسة برشلونة التي تعنى ببرنامج “الرفاه العاطفي للأطفال”، مشيرة إلى أن النادي هو من وجه الدعوة للأطفال الثلاثة وعائلاتهم لحضور مباراة إسبانيول.

 


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى