أخبار دولية

صادم.. رصاص” قناص” ينهي حياة لاعب فلسطيني شهير

شيع آلاف الفلسطينيين، أمس الخميس، بمشاركة شعبية وفصائلية ووفود رياضية، جثمان لاعب كرة القدم أحمد عاطف دراغمة (23 عاماً)، الذي استشهد بعد منتصف الليلة الماضية، بعد إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الظهر والقدم خلال عدوانه على مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وانطلق موكب تشييع الشهيد دراغمة بعدما حمل على الأكتاف من أمام المستشفى التركي الحكومي في مدينة طوباس، وصولاً إلى منزله، حيث ألقى عليه ذووه نظرة الوداع الأخيرة، ثم نقل إلى مسجد “الشهيد” بالمدينة لتصلى عليه صلاة الجنازة.

واستشهد دراغمة (23 عامًا)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال المواجهات التي اندلعت مع الشبان الفلسطينيين في محيط مقام يوسف بمدينة نابلس، فيما أصيب أربعة فلسطينيين آخرين بالرصاص الحي خلال المواجهات.

بدوره، قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، في تصريح صحافي، إن “هذه الجريمة الجديدة بحق رياضي ولاعب فلسـطيني تضاف إلى مسلسل الإجرام المستمر بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين خاصة والشعب الفلسطيني عامة، وخلافاً لكل المواثيق والشرائع الدولية والرياضية والإنسانية”.

وتابع الرجوب: “وهي تأتي في ظل احتفاء العالم بانتهاء بطولة كأس العالم وحلول أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الجديدة، ما يؤكد عدم إيلاء هذا الاحتلال والحكومة الإسرائيلية المتطرفة أي اعتبار للقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية، وتيقنه من الإفلات من أي عقوبات رادعة بحقه وكأنه فوق القانون”.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى