أخبار دولية

مدرب ألمانيا: منتخب إسبانيا يشبه برشلونة.. ونعمل من أجل مجاراتهم

وكالات

أكد هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن الماكينات ستواجه إسبانيا بمباراة متكافئة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال فليك، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، “علينا أن نكون مستعدين للفوز، وتقديم أفضل ما لدينا”.

وأضاف: “إسبانيا منتخب يعتمد على تشكيلة 4-3-3، كما هو حال فريق برشلونة، لدينا الكثير من العمل من أجل مجاراة طريقة لعبهم”.

وأشار إلى أنه يجب إيجاد طريقة من أجل التعامل مع خطة لعب إسبانيا، مضيفا أن إسبانيا لديهم فريق من الشباب والأفضل في مراكزه، ويمتلكون الكثير من المؤهلات.

وتابع: “وجود لاعبين بعمر صغير في إسبانيا أمر إيجابي، ولكن المستويات ستكون متقاربة بين الطرفين، وأن الهدف هو حصد النقاط ال3”.

ولفت إلى: “من المهم أن أقول للاعبين ما هي الأخطاء التي حصلت في الماضي وكيفية تصحيحها، يجب الأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل.. يجب أن نركز على كرة القدم بشكل أكبر”.

وأمضى: “كان بإمكاننا التركيز أكثر بمباراة اليابان والدخول بهدف الفوز وعدم التشتت.. طريقة التدريب مميزة والأجواء في المعسكر مميزة، نركز على التكتيك، وسعيد بمستوى فريقي، وسوف نرى فريق يقدم أفضل من عنده غدا”.

وشدد على أن فريقه يركز بشكل كامل على المباراة المقبلة، وأن يتفادى الخروج وأن يحسن الأداء، قائلا: “لن أعلن عن تشكيلتي حاليا، وتوماس مولر يبقى ضمن الخيارات”.

الشابي ل”سيت أنفو سبور”: مازلت أنتظر مستحقاتي من الدفاع الجديدي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى