أخبار دولية

عموتة يبدي انبهاره بحفل افتتاح مونديال قطر ويعلق على الخسارة أمام الإكوادور

أعرب مدرب نادي الوداد الرياضي، الحسين عموتة، عن انبهاره بحفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن قطر برعت فاحتضان النسخة الحالية من المونديال، ومتأسفا من خسارة أصحاب الأرض أمام الإكوادور.

وتحدث عموتة في تصريح لقناة “الكأس” القطرية، عن حفل افتتاح مونديال 2022، قائلا: “الافتتاح كان أكثر من رائع، وكل الحاضرين في ملعب “البيت” كانوا سعداء ومندهشين، شخصيا لم أندهش كثيرا لأنني كل أعلم أن قطر قادرة على تنظيم أكبر الملتقيات الرياضية”.

وعن خسارة المنتخب القطري: “من أسوأ المقابلات التي شاهدتها للمنتخب القطري في الثلاث أو الأربع سنوات الأخيرة، لقد قابلناه بالمنتخب المغربي المحلي في آخر شهر غشت الماضي بالنمسا، وكان مستواه أكثر من جيد رغم أنه لم يكن مكتمل الصفوف”.

المنتخب القطري لم يناقش بعض الجوانب التكتيكية والفنية، خاصة الكرات العالية والالتحامات الجسدية، والتي بصراحة كانت دائما لصالح الإكوادور، قدر الله وما شاء فعل، على المنتخب القطري أن ينسى هذه المباراة ويفكر في المواجهات المتبقية”.

وكان الركراكي قد توصل بدعوة لحضور افتتاح كأس العالم قطر 2022، على أن يعود إلى المغرب لاستئناف التداريب مع الوداد، بعد تمكينهم عطلة قصيرة.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى