أخبار دولية

أنشيلوتي يهاجم التحكيم بعد التعادل مع جيرونا

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، غضبه الشديد من التعادل بنتيجة (1-1) في مواجهة خيرونا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الليغا، في معقل الميرنغي “سانتياغو برنابيو”.

وأضاف: “لا أعرف هل لم نفز بسبب التحكيم، لكن القرارات أثرت على المباراة، وكنا قادرين على اللعب بشكل أفضل، ولكن في هذه المرحلة من الموسم، يكون من الصعب أن تلعب بمستوى عال جدا مع هذا الجهد الكبير”.

وتابع: “لم نصل إلى المستوى الذي كنا عليه الأسبوع الماضي، وواجهنا بعض المشاكل مع عودة اللاعبين المصابين، والفريق يلعب الكثير من المباريات ونشعر بالتعب، ولدينا فرصة يوم الأربعاء لنكون الأول في مجموعتنا بدوري الأبطال، وفي الوقت الحالي كل شيء في متناول أيدينا”.

وأوضح: “المباريات معقدة ضد جميع الفرق، وهو أمر طبيعي، والمستوى ليس ممتازا لأننا نلعب العديد من المباريات، ولا يوجد وقت للتعافي جسديا وذهنيا بنسبة 100%، وكل الفرق تعاني”.

وأتم: “لا يوجد خوف قبل كأس العالم، وما نقوم به تقييم موضوعي لجميع اللاعبين، ومن يشاركون لا يخاطرون بأي إصابة لديهم في هذا الوقت”.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، كما رفع جيرونا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى