أخبار دولية

ليلة الأبطال..تألق حكيمي وتأهل تشيلسي وضمان إشبيلية لمقعد في الدوري الأوربي -فيديو

زفت الجولة الخامسة لدوري أبطال أوربا عددا من الاخبار التي همت المتأهلين والخارجين من السباق.

وضمن فريق إشبيلية الإسباني تأهله إلى الدوري الأوربي بعد الفوز على فريق كوبنهاغن.

في حين ضمن رسميا تشيلسي الإنجليزي تأهله إلى الدور الثاني عقب فوزه على مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي (2-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة.

وأحرز هدفي الفريق الإنجليزي كل من اللاعبين، الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، والألماني كاي هافيرتز في الدقيقتين (23، و64) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم النيجيري جونيور أدامو هدف الفريق النمساوي الوحيد عند الدقيقة 49 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “رد بول أرينا” بمدينة سالزبورغ.

وحقق فريق تشيلسي بذلك انتصاره الرابع على التوالي في الموسم الحالي لدوري الأبطال (2022-2023) بعد خسارة وتعادل على الترتيب، ليعزز صدارته للمجموعة الخامسة (E) برصيد 10 نقاط، ويضمن صعوده إلى دور الـ16 للبطولة.

وعن المجموعة ذاتها، تمكن ميلان من احتلال المركز الثاني، عقب فوزه على دينامو زغرب برباعية.

وسيتنافس ميلان مع ريد بول سالسبورغ على المركز الثاني المؤهل للدور الثاني.

حقق لايبزيج الألماني، الانتصار على ريال مدريد بنتيجة (3-2)، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليلحق بالملكي الهزيمة الأولى هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وسجل أهداف لايبزيج جوسكو جفاريدول، كريستوفر نكونكو، وتيمو فيرنر في الدقائق (13، 18، 81)، بينما سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 44، ورودريجو من ركلة جزاء في الدقيقة (90+4).

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما رفع لايبزيج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى