أخبار دولية

لابورتا: “نتمنى الخروج من الكلاسيكو متصدرين.. وسنكرم ميسي”

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني أنه يتمنى خروج فريقه فائزا بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقررة بين الفريقين الأحد المقبل، وأن الهدف الرئيسي للنادي الكتالوني هذا الموسم هو مصالحة الجماهير من خلال تحقيق لقب الدوري الاسباني.

وقال لابورتا خلال ظهورة في قناة برشلونة: الكلاسيكو دائمًا مهم جدًا ، لدينا نظام لعب أفضل، أتمنى أن أكون متصدرًا في نهاية المباراة، ستعمل أيضًا على رؤية قدرة الفريق على الرد، عندما تسقط أهم شيء هو النهوض”.

أضاف: “هدف الموسم تحقيق الليجا، أشكر كل المشجعين الذين شجعوا الفريق ضد الإنتر، انا حزين بعدم تحقيق الانتصار، الان يجب تغيير الصفحة، حاولنا فعل كل شيء من أجل خلق فريق تنافسي، لا أحب القيام بدور الضحية لكن التحكيم لم يعجبنا، ضربة الجزاء التي لم تحتسب كانت فضيحة”.

وعن إمكانية عودة ميسي علق: ” سنقوم بتكريم ميسي أفضل لاعب في التاريخ، سأراه الاثنين في باريس، ميسي لاعب باريس الآن وعلينا إحترام ذلك، لا يمكنني الحديث عن عودته الان، يوم الأحد سيكون ذكرى مرور 18 عام على اول لقاء لميسي”.

وأشار:” بالتأكيد سنفعل شيء من أجل تكريم أفضل لاعب بالتاريخ، هذا الأحد ستكون ذكرى 18 عام على اول لقاء له، نُخطط لفعل شيء بسيط،، ندرك مسيرته الناجحة وسأراه في حفل الكرة الذهبية يوم الاثنين”.

وأتم: “مازلت املك الثقة في اللاعبين و المدرب، هم يعلمون ان عدم الفوز ضد الإنتر كانت خيبة أمل، لدينا فرصة كبيرة في البرنابيو بعد نتيجة الأربعاء”.

ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، ويتفوق البلوجرانا بفارق الأهداف.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى