أخبار دولية

هالاند يبوح بسر اختياره لمانشستر سيتي

كشف النجم النرويجي إيرلينج هالاند، الهداف الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن الأسباب التي دفعته للانضمام إلى صفوف السيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال هالاند في تصريحات نقلها موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي: “لم أتخذ أبدا قرار الذهاب إلى ناد أو آخر اعتمادا على المدرب، لكن وجود غوارديولا في مانشستر سيتي كان ميزة إضافية، إنه أفضل مدرب في العالم”.

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي: “اتخذت قراري في الأسبوع الثاني من شهر أبريل الماضي، السيتي قدم لي أفضل مشروع رياضي في العالم، وهذا هو المكان الذي سأقوم فيه بأفضل عمل ممكن”.

ولم يخف هالاند أهمية المال في عالم كرة القدم، قائلا: “عندما كنت طفلا مثل أي شخص آخر، كنت أحلم بأن أصبح أفضل لاعب في العالم وأكسب المال، والآن أنا أفعل ذلك”.

وأتم “أعتقد أن المال مهم بالنسبة لي وللجميع حتى لو لم يكن هو السبب الرئيسي وراء اللعب، لكن من الواضح أنهم إذا عرضوا علي 5 آلاف كرونة نروجية (عملة النرويج) مقابل وظيفة، ثم 10 آلاف لأفعل الشيء نفسه، فسأختار الأخير وهذا منطقي”.

يذكر ان إيرلينغ هالاند (22 عاما) انضم إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، ويستعد للمشاركة لأول مرة في “ديربي” مدينة مانشستر، يوم الأحد المقبل، على ملعب “الاتحاد”، ويتربع النجم النرويجي الشاب حاليا على صدارة هدافي “البريمرليغ” برصيد 11 هدفا أحرزها خلال 7 مباريات فقط.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى