أخبار دولية

تين هاج يوضح موقف رونالدو من لقاء سوسيداد

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، اليوم الأربعاء، أن الفريق جاهز لمواجهة ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي، لكنه لم يكشف عما إذا كان كريستيانو رونالدو، وكاسيميرو، سيشاركان في التشكيلة الأساسية.

سلط المدرب الهولندي الضوء على الأجواء الجيدة التي تسود الفريق الآن، بعد أن حقق أربع انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود لاعبين في مستواهم، مثل ماركوس راشفورد، ومساهمة لاعبين جدد مثل البرازيلي أنتوني، الذي كلف خزينة النادي 100 مليون يورو، مقابل انتقاله قادماً من أياكس أمستردام.

ويطرح السؤال ما إذا كان تين هاغ يخطط لتطبيق فكرة التناوب بين لاعبي الفريق، الذي هزم آرسنال، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع، قبل استضافة ريال سوسييداد في المباراة الأولى من دور المجموعات، من مسابقة الاتحاد الأوروبي الثانية لكرة القدم.

وقال تين هاغ في المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مواجهة الفريق الإسباني: “علينا الفوز في كل مباراة، وفي كل بطولة، هذا ما يجب أن تكون عليه عقلية مانشستر، ولهذا لدينا أكثر من أحد عشر لاعباً، هناك لاعبون لا يشاركوا من البداية، لكن يمكنهم فعل ذلك في أي وقت”.

وعندما سُئل عما إذا كان رونالدو مستعداً للمشاركة منذ البداية، أجاب باقتضاب، وذكر أنه “كان بالفعل أساسياً أمام برينتفورد”، وهو آخر فريق فاز على مانشستر في الدوري الإنجليزي.

وشدد تين هاغ، الذي سُئل مجدداً حول فرص النجم البرتغالي، في ترسيخ مكانته كمهاجم أول للفريق في عمر 37 عاماً، على أنه لم يلعب كأساسي منذ ذلك الحين، لكنه جاهز”.

وأقر: “لا يمكنك إبقاء جميع اللاعبين سعداء في جميع المباريات، أي شخص ستتاح له فرص المشاركة إذا عمل بشكل جيد”.

وأكد أن أنطوني مارسيال لن يشارك في مواجهة ريال سوسييداد، نظراً لأنه لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى