أخبار دولية

برشلونة يسحق بلد الوليد وعين لابورتا تثير الجدل وهدف عالمي من ليفاندوفسكي -فيديو

ظهر رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا بصورة غريبة للغاية في مدرجات ملعب “الكامب نو” إيان مواجهة فريقه أمام بلد الوليد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز اليوم الأحد بملعب الكامب نو.

و سحق برشلونة نادي بلد الوليد بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ليسجل ثاني فوز له على التوالي، بعد الانتصار على ريال سوسيداد في الجولة الثانية برباعية مقابل هدف وحيد.

والتقطت الكاميرات خوان لابورتا في المدرجات ويظهر علامة “كدمات” في عينه اليسرى، وهو ما دفعه لارتداء “نظارة” شمسية حتى يخفي علامات هذه الكدمات.

ولم يكشف أي تقرير صحفي عن سبب الكدمات القوية التي ظهرت تحت عين خوان لابورتا حتى الآن.

وأثارت هذه اللقطات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن السبب وراء هذا التورم تحت عين لابورتا لم يعد معروفًا حتى الآن.

وبالعودة لنتيجة المباراة فإن أهداف برشلونة سجلها كل من روبرت ليفاندوفسي في مناسبتين وبيدري ثم سيرج روبرتو في آخر أنفاس المباراة، وهو الفوز الأول للفريق الإسباني بملعبه بعد التعادل في الجولة الأولى ضد رايو فايكانو.

وسجل المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفا عالميا .

وتسلم المهاجم البولندي الكرة من زميله عثمان ديمبيلي داخل منطقة الجزاء، ورغم محاولة أحد مدافعي بلد الوليد مضايقته ومنعه من التسجيل، فقد نجح المهاجم البولندي في تسديد الكرة بذكاء بكعب قدمه اليمني لتتهادى الكرة على يسار الحارس الذي لم يحرك ساكنا.

وشهد اللقاء غياب مغربيي بلد الوليد جواد اليميق وزهير فضال الأول للإيقاف والثاني لاختيارات تقنية في حين برز أنور التوهامي الذي قدم أداء لا بأس به.

وحصل التوهامي الذي لعب 76 دقيقة على تنقيط 6 وهو أفضل تنقيط بين صفوف لاعبي بلد الوليد.

 

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى