أخبار دولية

أنشيلوتي: سنقاتل على كل الألقاب.. ونمتلك بدلاء لبنزيما

وكالات

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه سيقاتل للتتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت، غدًا الأربعاء، وكذلك كل البطولات خلال الموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الثلاثاء: “لقد شاهدت مباراة آينتراخت ضد بايرن ميونخ، وهو فريق استحق الفوز بالدوري الأوروبي، حيث واجه فرقا قوية جدًا، وهو ديناميكي ونعرفه جيدًا”.

وأضاف: “لتحقيق الفوز علينا أن نقاتل ونلعب بشكل جيد، ومستعدون جيدًا وواثقون من أنفسنا، والفوز بدوري الأبطال أعطانا الأمل، ونريد مواصلة الإنجازات”.

وتابع: “سنفعل كل ما هو ممكن للفوز بجميع البطولات، ولدي فريق جيد جدًا ويحظى بثقتي، وسوف نتنافس ونقاتل”.

وأوضح: “الفوز دائما أمر خاص، وإذا فزنا فأنا سعيد، وإذا خسرنا سأكون حزينا، والإحصائيات ليست بهذه الأهمية”.

وأكمل: “أعتقد أننا تعاقدنا مع لاعبين قاما بتحسين الفريق على المستوى الفني والبدني (روديجر وتشواميني)، والتناغم بين الشباب واللاعبين القدامى كان أحد مفاتيح انتصارات العام الماضي”.

وزاد: “لدينا الكثير من اللاعبين في خط الهجوم مثل بنزيما، ماريانو، هازارد، أسينسيو، ورودريجو، وبالتأكيد حين تفتقر إلى أفضل مهاجم في العالم فهذا يؤثر على الفريق، لكن تم تعويض بنزيما بشكل صحيح، ولدينا حلول بديلة”.

واستكمل: “لم نفز بدوري الأبطال بـ11 لاعبا فقط، بل كان هناك من يستحقون اللعب، لكنني سأضع غدًا الفريق الذي فاز باللقب، مع وجود شك في اثنين أو ثلاثة لاعبين”.

ونوه: “نعم أعتقد أن الموسم الماضي كان الأفضل في مسيرتي، ولم أتمكن أبدًا من الفوز بالدوري ودوري الأبطال معًا، وفعل اللاعبون ذلك بمزيج رائع من الروح والسلوك والخبرة والحماس من الشباب، وهذه العوامل ساعدتنا على الفوز على فرق كبيرة”.

وأتم: “هذه هي المرة الأولى لي في هلسنكي، وهي مدينة جميلة للغاية وشبيهة بكندا، وسنلعب على ملعب تاريخي أقيمت فيه الألعاب الأولمبية، وسيكون هناك العديد من مشجعي آينتراخت فرانكفورت، وأيضًا جماهير الريال، وسيكون الجميع بالألوان البيضاء، لذا يمكننا أن نعتقد أن الملعب بأكمله مع ريال مدريد”.



زر الذهاب إلى الأعلى