أخبار دولية

رسميا …برشلونة يحسم في مستقبل ديمبلي

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم، الخميس رسميا، تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي.

ونشر النادي الكتالوني مقطع فيديو ظهر فيه عثمان ديمبلي، وهو يؤكد تمديد ارتباطه مع برشلونة الإسباني.

ومسح ديبملي في الشريط ذاته، عام 2022 معوضا إياها بعام 2024 في إشارة إلى تمديد عقده الذي انتهى شهر يونيو الماضي إلى غاية عام 2024.

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه بخيارات قوية ولاعبين جدد، للعودة إلى سكة المنافسة وحصد البطولات، بعد الابتعاد عن منصة التتويج عام 2021.

وأعلن النادي الكتالوني، إلى حدود اللحظة، عن تعاقده مع النجم الدولي البرازيلي رافينيا،، ومع نجم خط وسط منتخب كوت ديفوار ونادي إي سي ميلان الإيطالي فرانك كيسييه، بعقد يمتد لأربع سنوات حتى صيف عام 2026، ووضع شرطًا جزائيًا يسمح برحيله مقابل 500 مليون يورو.

وتبع صفقة كيسييه بساعات إعلان البلوجرانا تعاقده مع الدنماركي كريستينسن مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لأربع سنوات، حتى 30 من حزيران 2026، بنفس قيمة الشرط الجزائي في عقد كيسييه البالغ 500 مليون يورو.

ويُعتبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي (33 عامًا) لاعب بايرن ميونيخ الألماني، أبرز الأسماء التي يطمح البارسا للتعاقد معها، وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة برشلونة قدمت عرضها الأخير إلى المهاجم، وتأمل التوصل إلى اتفاق في تموز الحالي.

كما تصدّر الفرنسي مدافع نادي إشبيلية الإسباني جول كوندي (24 عامًا) قائمة اهتمامات برشلونة لتدعيم الخط الخلفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إشبيلية لا يمانع بيع كوندي هذا الصيف.

من جهته، كشف المدير الرياضي لنادي إشبيلية، مونشي، عدم وجود مفاوضات مع برشلونة للتعاقد مع الفرنسي جول كوندي.

 

 

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى