أخبار دولية

3 أندية إنجليزية تتنافس على التعاقد مع نيمار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة 01 يوليوز 2022، أن  مجموعة من الفرق الانجلزية تسعى لضم نيمار من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بات قريبا من مغادرة باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم  الحالي.

وذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن نيمار بات يشعر بأنه غير مهم لإدارة النادي الباريسي وهو ما يجعله يفكر جدياً في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن نيمار غير قناعاته وبات راغباً في الاستماع للعروض المقدمة إليه.

ويمتلك نيمار عقداً مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025 ويحتوي على شرط يمكن من خلاله الاستمرار حتى صيف 2027.

وتشير التقارير أن لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان يرى أن الاستغناء عن نيمار سيكون في مصلحة الفريق خلال المواسم المقبلة وهو الأمر الذي يجد قبول داخل إدارة النادي الفرنسي.

ويوجد حتى الآن 3 أندية مهتمة بالتعاقد مع نيمار وعلى رأسهم نادي نيوكاسل يونايتد الذي يرغب في أن ينافس على كل البطولات بعد الاستحواذ السعودي عليه خلال الأشهر الماضية.

كما أن نادي تشيلسي سيدخل في منافسة مع مانشستر يونايتد على الفوز بخدمات النجم البرازيلي خاصة وأنه صاحب إمكانيات فنية مذهلة.

وتعتبر أندية نيوكاسل وتشيلسي ومانشستر يونايتد هي الأوفر حظاً بالفوز بخدمات نيمار وذلك بسبب راتبه المرتفع وهو ما سيجعل من الصعوبة أن يحصل على راتب مقارب له في أي فريق خارج نيوكاسل وتشيلسي ومانشستر يونايتد.



زر الذهاب إلى الأعلى